رابط التسجيل في الاسكان بوابة سكني ، خصصت وزارة الاسكان السعودية بوابة اسكان لاستقبال طلبات الدعم السكني، وتم تفعيل رابط تسجيل بوابة اسكان للمواطنين الراغبين في الاستفادة من منتجات وزارة الاسكان السعودية البالغ عددها 280 ألف منتج، اعلن عنهم خلال شهر يناير الماضي فينا يعرف باسم حملة سكني 2017، لتقديم حزمة من قروض التمويل العقاري المدعوم ومنتجات السكن من أراضي ووحدات سكنية، التي يتم الحصول عليها من موقع التسجيل في الاسكان .

تسعى وزارة الإسكان لتوفير الدعم الدعم السكني للمستحقين، بغية تمكينهم من تنفيذ وحداتهم السكنية بالجودة و السعر المناسب، بما تتيحه الوزارة من برامج دعم ومنها برنامج بناة المساكن، و الإسكان الميسر والإسكان التعاوني، ومؤخراً برنامج سكني لتقديم قروض التمويل العقاري أو المنتجات السكنية المدعومة، وجميعها سيمكنكم التعرف عليها من خلال رابط التسجيل في الاسكان 1438 .

الأمير محمد بن سلمان ولي وللي العهد السعودي، أوضح بتصريحات تلفزيونية أن الحكومة السعودية ستطلق برنامج الاسكان للدعم السكني لمنتجات تقارب مليون منتج مدعوم، ضمن ثلاثة أشكال سيكون احدهما مجاني لتقديم منتجات مجانية للمواطنين، والأخر سيومن الدعم الذي يوفره صندوق التنمية العقاري، والثالث سيكون استثماري بهامش ربح بسيط قد لا يتخطى 3%.

وزارة الاسكان تسجيل الدخول للحصول على الدعم السكني

شهدت حملة سكني تفاعل قوي من المواطنين سواء من هم على قوائم الانتظار لصندوق التنمية العقاري، أو من تقدموا للحصول على منتجات الدعم السكني عبر بوابة اسكان التي خصصتها الوزارة لتلقي طلبات المواطنين السعوديين الراغبين في الاستفادة من حملة سكني، واليكم شرح التسجيل:

حدد القائمون على برامج الدعم السكني منتصف الشهر الميلادي من عام 2017، للإعلان عن دفعة جديدة من مستحقي الدعم، حتى اكتمال طرح 280 ألف منتج على مدار شهور العام الحالي.

رابط التسجيل في الاسكان 1438

الرابط المرفق أدناة سيعرض عليكم كيفية تسجيل الدخول وزارة الإسكان السعودية، سواء كان المواطن مستخدم حالي أو مستخدم جديد، أو من فقد كلمة المرور الخاصة به، وموقع دخول وزارة الإسكان هو :

رابط دخول الإسكان

الدخول للموقع سيتيح لكم التعرف على كيفية التقديم من خلال موقع بوابة اسكان، بخلاف استعلام مستحقي قروض الدعم السكني من بوابة سكني، علما بأن التسجيل في الاسكان يكون من خلال البريد الإلكتروني وكلمة المرور .

تحديث : تعلن اليوم وزارة الاسكان عن كشوف أسماء وكذلك أرقام المستفيدين من المنتجات السكنية على موقع سكني ، وسيتم توضيح أعداد منتجات الدفعة الرابعة.

تحديث 12-8-2017 : 15 أغسطس نحن على موعد وصور قائمة أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة المقرر الإفراج عنها يوم الثلاثاء القادم وللتعرف على خطوات التسجيل في الإسكان البيانات موضحة بعالية.