موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم وتشكيل الزمالك

كتب: آخر تحديث:

يلتقي في الساعة السادسة من مساء اليوم فريقي الزمالك والداخلية ، وذلك ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس  من الدوري المصري  ، حيث تقام المباراة على ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة .
وتعد تلك المباراة بين الزمالك والداخلية اليوم غاية الأهمية للفريقين ، حيث يأمل كل فريق في تحقيق الفوز خلال تلك المباراة ،حيث يأمل الفريقان من العودة لنغمة الانتصارات مجدداً ، حيث كان الفريقان قد تعادلا مطلع هذا الأسبوع ، حينما تعادل الداخلية مع المصري بهدف لمثله ،فيما تعادل الزمالك تحت قيادة باكيتا وقتها أمام المقاصة بهدفين لكل فريق ، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني  عشر من الدوري المصري الممتاز .

إدارة فنية جديدة للزمالك  تحت قيادة ميدو  ، وعودة شيكابالا :

ويدخل الزمالك المباراة بإدارة فنية جديدة للمصري أحمد حسام ميدو ، والذي قد خلف البرازيلي باكيتا الذي قد تمت  إقالته لسوء نتائج الفريق .

كما أنه من المقرر أن يكون محمود عبدالرازق شيكابالا ضمن تشكيل الزمالك لمباراة اليوم  ، والذي قد  أنهى  إعارته  للإسماعيلي  بنهاية ديسمبر الماضي ، حيث أن  اللاعب  ضمن  التشكيل المقرر أن يبدأ به ميدو مباراة اليوم .

تشكيل الزمالك  المتوقع لمباراة الداخلية  :

في حراسة المرمي : الشناوي
خط الدفاع مكون من أربعة لاعبين وهم من اليسار لليمين ، حمادة طلبة ، وعلي جبر وأحمد دويدار وعمر جابر  .
وفي خط الوسط يلعب ميدو بإبراهيم عبدالخالق وطارق حامد وحفني وشيكابالا وكهربا
أما سيكون باسم مرسي كمهاجم وحيد .

ظروف المباراة  لفريق الزمالك والداخلية :

الداخلية تحت قيادة المخضرم علاء عبدالعال أمام فرصة ذهبية اليوم لاقتناص الصدارة من فريق مصر المقاصة حال فوز فريقه أو التعادل أمام الزملك  اليوم  .

حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 23 نقطة ، إلا أن فارق الأهداف فقط هو ماجعل فريق مصر المقاصة يتربع عرش الدوري المصري حتي الآن .
فيما يحتل الزمالك المركز السادس برصيد 18 نقطة .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية  :

وستذاع المباراة على قنوات نايل سبورت والفضائية المصرية وأون تي في والحياة 2 ، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة .

وتقدم تلك القنوات   استديوهات تحليلية للمباراة  تضم نخبة من أبرز  نجوم كرة القدم في مصر .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.