موعد تسليم شقق الكراسات الزرقاء حسب تصريحات رئيس صندوق التمويل العقاري

موعد تسليم شقق الكراسات الزرقاء حسب تصريحات رئيس صندوق التمويل العقاري

موعد تسليم شقق الكراسات الزرقاء ، قالت المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، ورئيس صندوق التمويل العقاري مي عبدالحميد، أن الاستعلام عن المواطنين أصحاب الكراسات الزرقاء في كافة المدن الجديدة، سوف يبدأ في أول يونيو المقبل، مما أثار حالة من الغضب لدى المواطنين، حيث منهم من قال أن سبب التأخير، هو تحصيل مبلغ الدفعة الثالثة وقدرة 4 ألاف جنيهاً، ليصبح المبلغ المدفوع 12 ألف جنيهاً، هذا بالإضافة إلى مبلغ التقديم وقدرة 9 آلاف جنيه.

موعد تسليم شقق  الكراسات الزرقاء بمدينة 6 أكتوبر

قالت مي عبدالحميد في تصريحات لها أنه من المقرر البدء في تسليم الشقق الخاصة بالإعلان الثامن للمتقدمين في مدينة 6 أكتوبر في شهر سبتمبر والبالغ عددهم 43 ألف شقة.

أسباب تأخر موعد تسليم شقق الكراسات الزرقاء

وقالت المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أن أسباب تأخر الاستعلام عن المتقدمين للإعلان الثامن الكراسة الزرقاء، هو عدم الانتهاء من تنفيذ الوحدات السكنية حتى الآن، وكذلك أن تقرير الاستعلام يسقط بعد مرور ثلاثة أشهر من تاريخ إجراء الاستعلام.

تحديث : – قال وزير الإسكان مصطفى مدبولي، أنه سوف يتم اعتباراً من أول مايو الجاري تحصيل القسط الثالث الربع سنوي، لكافة الحاجزين والمتقدمين على وحدات الإسكان الاجتماعي، التي سوف يتم تسليمها خلال عام الكراسة الزرقاء.

تحديث : – موعد تسليم شقق الكراسات الزرقاء ، سوف تقوم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، باستلام وحدات الـ 400 ألف وحدة، التي كلف عبدالفتاح السيسي بتنفيذها، في عدد من المدن الجديدة، حيث انتهت عدد من شركات المقالات من تنفيذ عدد كبير من هذه الوحدات، وسوف تبدأ الهيئة من الشهر القادم في استلامها.

تحديث :- هناك حاله من عدم الرضى من المواطنين، لتأخير تسليم شقق أصحاب الكراسات الزرقاء، حيث تم تأجيل الاستلام أكثر من مره، مما تسبب في حاله من التزمر لدى أصحاب الكراسات الزرقاء.

تحديث 26 يوليو 2018:- قام صندوق التمويل العقاري بالإعلان عن أسماء الفائزين بشقق الكراسات الزرقاء الذين حجزوا من خلال الإعلان التاسع، وذلك ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي، ويستطيع للمتقدمين معرفة أسماء الفائزين من خلال الدخول على هذا الرابط بالرقم القومي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *