التخطي إلى المحتوى

موعد تسليم شقق الكراسات الزرقاء حسب تصريحات رئيس صندوق التمويل العقاري في 30 سبتمبر

موعد تسليم شقق الكراسات الزرقاء ، قالت المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، ورئيس صندوق التمويل العقاري مي عبدالحميد، أن الاستعلام عن المواطنين أصحاب الكراسات الزرقاء في كافة المدن الجديدة، سوف يبدأ في أول يونيو المقبل، مما أثار حالة من الغضب لدى المواطنين، حيث منهم من قال أن سبب التأخير، هو تحصيل مبلغ الدفعة الثالثة وقدرة 4 ألاف جنيهاً، ليصبح المبلغ المدفوع 12 ألف جنيهاً، هذا بالإضافة إلى مبلغ التقديم وقدرة 9 آلاف جنيه.

موعد تسليم شقق  الكراسات الزرقاء بمدينة 6 أكتوبر

قالت مي عبدالحميد في تصريحات لها أنه من المقرر البدء في تسليم الشقق الخاصة بالإعلان الثامن للمتقدمين في مدينة 6 أكتوبر في شهر سبتمبر والبالغ عددهم 43 ألف شقة.

أسباب تأخر موعد تسليم شقق الكراسات الزرقاء

وقالت المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أن أسباب تأخر الاستعلام عن المتقدمين للإعلان الثامن الكراسة الزرقاء، هو عدم الانتهاء من تنفيذ الوحدات السكنية حتى الآن، وكذلك أن تقرير الاستعلام يسقط بعد مرور ثلاثة أشهر من تاريخ إجراء الاستعلام.

تحديث : – قال وزير الإسكان مصطفى مدبولي، أنه سوف يتم اعتباراً من أول مايو الجاري تحصيل القسط الثالث الربع سنوي، لكافة الحاجزين والمتقدمين على وحدات الإسكان الاجتماعي، التي سوف يتم تسليمها خلال عام الكراسة الزرقاء.

تحديث : – موعد تسليم شقق الكراسات الزرقاء ، سوف تقوم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بإستلام وحدات الـ 400 ألف وحدة، التي كلف عبدالفتاح السيسي بتنفيذها، في عدد من المدن الجديدة، حيث انتهت عدد من شركات المقالات من تنفيذ عدد كبير من هذه الوحدات، وسوف تبدأ الهيئة من الشهر القادم في إستلامها.

تحديث :- قالت مي عبدالحميد، رئيس صندوق التمويل العقاري، أنه تم إرجاء الاستعلام عن المتقدمين لـ 400 ألف وحدة سكنية الكراسة الزرقاء لشهر أغسطس، بدلاً من الشهر الجاري، وقالت أن السبب فى تأجيل الاستعلام، هو الاستفادة من تقارير الاستعلام وتجنب سقوطها، في حال مرور ثلاثة أشهر على تاريخ الاستعلام، وقالت أن الشهر المقبل سوف يشهد سداد آخر قسط ربع سنوي، وصرحت أن الشهر المقبل سوف يبدأ تسليم الوحدات للحاجزين من 30 سبتمبر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.