نتيجة لعبة القوة الجوية والحد البحريني يوم الثلاثاء 2017/5/2 كأس الاتحاد الآسيوي فوز القوة الجوية

موعد لعبة القوة الجوية والحد البحريني، على أرضية ملعب ستاد البحرين الوطني، وفي إطار منافسات الجولة السادسة من دوري المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وفي قمة مباريات المجموعة الثانية، يلعب فريقي القوة الجوية والحد البحريني يوم الثلاثاء القادم.

الفريقان يطمحان للفوز بالمباراة من أجل اعتلاء صدارة المجموعة الثانية، والتي يحتلها إلى الآن فريق الحد البحريني برصيد 9 نقاط فقط، وبنفس الرصيد يأتي فريق القوة الجوية في المركز الثاني.

فوز أي فريق منهم بتلك المباراة سيجعله على صدارة المجموعة الثانية، ويضمن له التأهل لدور الستة عشر، كما أن التعادل سيصب في مصلحة فريق الحد البحريني، والذي سيجعله ثانياً للمجموعة في حال فوز الوحدة السوري على الصفاء اللبناني.

المباراة بين الحد البحريني والقوة الجوية العراقي من المتوقع أن تشهد ندية كبيرة من قبل الفريقين، خاصة وأن لكل منهما الدافع لتحقيق الفوز، واعتلاء صدارة المجموعة الثانية.

توقيت لعبة القوة الجوية والحد البحريني:

موعد لعبة القوة الجوية والحد البحريني سيكون يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءاً بتوقيت بغداد.

يُذكر أن فريق القوة الجوية قد تمكن في الفوز في مباراة الذهاب على الحد بهدفين لهدف.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والحد البحريني:

وبخصوص القنوات التي ستنقل لعبة الحد البحريني والقوة الجوية، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم، فمن المقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS 4HD بالنقل المباشر لأحداث لعبة الحد والقوة الجوية العراقي بالتعليق العربي.

وقد قامت إدارة القنوات باختيار المعلق سوار الذهب، ليكون هو المعلق على أحداث مباراة الحد البحريني والقوة الجوية العراقي في كأس الاتحاد الآسيوي.

نتيجة لعبة القوة الجوية والحد البحريني اليوم:

فاز فريق القوة الجوية على مضيفه الحد البحريني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء.

هدف المباراة الوحيد كان عن طريق اللاعب أمجد راضي، ليتأهل فريق القوة الجوية لدور الستة عشر من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ليضرب الفريق العراقي موعداً مع نظيره الزوراء في دور الستة عشر في لقاء الكلاسيكو العراقي بطعم آسيوي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *