تنحيف البطن السريع بطريقة غير معتادة وباستخدام هذا العشب الطبيعي

رغم كثرة وتعدد طرق التنحيف المتبعة مؤخرا إلا أن الكثيرين قد فاض بهم الكيل بعد التجارب الفاشلة لكثير من أنظمة التخسيس الشائعة ولعل السبب يكمن في عدم مناسبة تلك الطرق لكل الأجسام ولكن عشبه اليوم التي سنتحدث عنها يقال أنها مناسبة للغالبية ممن يريد الحصول على قوام ممشوق.

عشبه الميريمة فوائد وأضرار

لها كثير من الأسماء حسب المكان التي تتواجد فيها ومنها المرامية وقويسة والسالمية وأصل العشب هو منطقة الشرق الأوسط وتعرف بشاي أوروبا بعد أن ذاع صيتها في فرنسا وغيرها.

فوائد المرمية

  • لها تأثير ممتاز في تطهير التهابات الحلق والحنجرة.
  • غنية للغاية بفيتامينات c و a.
  • علاج فعال لكثير من مشاكل الجهاز الهضمي والتنفس.
  • تخفف كثيرا من آلام الطمث عند النساء.
  • تعتبر مضاد قوي للالتهابات لذا تستخدم كمسكن لآلام المفاصل والروماتيزم.
  • تقوي بشكل فريد الجهاز المناعي.

أضرار المرامية

رغم كل تلك الفوائد إلا أن هناك بعض المحاذير على استخدام عشبه الميرمية للسيدات الحوامل فقد تسبب بعض التشنجات التي ينتج عنها إجهاض لا قدر الله وكذلك يحظر استخدامها لمرضى الفشل الكلوي والمرضعات لاحتوائها على مادة الثوجون وقبل كل ذلك لابد من استشارة الطبيب قبل تناولها.

مشروب المرامية للتخسيس

لكل لتر من الماء المغلي ضع 15 جرام من المرامية سواء كانت طازجة أو مجففة ويمكنك إضافة بعض نقاط الليمون عليها حسب الرغبة والتحلية أيضا حسب رغبتك باستخدام عسل النحل الطبيعي وتناول المشروب دافئا أو باردا وسيعمل المشروب المميز على تحفيز الجسم على التخلص من السموم والدهون الزائدة ولأفضل نتيجة استمر على هذه الطريقة لمدة أسبوع كامل مع نظام أكل صحي خالي من السكر والدهون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *