تفاصيل مقتل رجل الأمن السعودي هشام الزهراني في هجوم مسلح علي ببلدة سيهات بمحافظة القطيف

تفاصيل مقتل رجل الأمن السعودي هشام الزهراني في هجوم مسلح علي ببلدة سيهات بمحافظة القطيف

تفاصيل مقتل هشام الزهراني ، تداولت الكثير من الأخبار عن مقتل رجل الأمن السعودي هشام الزهراني اليوم من قبل بعض شيعة السعودية، وقد أشار بعض النشطاء السعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن رجل الأمن السعودي هشام الزهراني قد قتل اليوم السبت بعد اختطافه بمنطقة القطيف، وذلك بعد اختطافه مساء أمس الجمعة عقب هجوم مسلح هلي استراحة بالقرب من بلدة سيهات بمحافظة القطيف.

ويعد اختطاف هشام الزهراني استمرار لسلسلة الاعتداءات علي رجال الأمن والحوادث الأمنية بالمنطقة الشرقية والتي يواجه أبناؤها بالولاء لأيران نتيجة تواجد الشيعة السعوديين بها، ويعمل الزهراني في سلك المرور، وكان قد أصيب قبل عامين في حادث أمني وعاد مرة أخري إلي عمله بعد أن أتم علاجه وهذا يدل علي مدي تفانيه وحرصه علي أداء عمله.

حقيقة مقتل رجل الأمن السعودي هشام الزهراني

بدأ الهجوم المسلح في تمام الساعة 5 صباح يوم الجمعة حسب ما أعنته شرطة المنطقة الشرقية، وكان الزهراني يقوم يتواجد بأحد الاستراحات بجانب زميله والذي يدعي عبدالله بن عقيل بن محيل الدلبحي صاحب 33 عام والذي قتل في الهجوم المسلح بينما اختطف الزهراني.

ولم ترد أنباء مؤكدة حتي الآن عن حقيقة مقتل الزهراني ، كما لم تصرح شرطة المنطقة الشرقية عن أي أخبار جديدة عن الحادث، وفي حال توافر معلومات جديدة ومؤكدة عن الحادث سنقوم بتوضيحها فوراً عبر المقال.

تحديث: عثرت قوات الأمن بالمنطقة الشرقية علي جثة رجل الأمن السعودي الزهراني بالقرب من بلدة محلة محيش التابعة لمحافظة القطيف، حيث وجد به أثار لطلقات نارية، وتنعي أسرة موقع ثقفني الشهيد هشام الزهراني علي يد مسلحين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *