نظام فارس للخدمات الذاتية : الاستعلام عن رابط التقديم على الأجازات وتعريف الراتب لخدمة المعلمين والمعلمات بوزارة التربية والتعليم

نظام فارس للخدمات الذاتية ، يعتبر نظام فارس ( الخدمة الذاتية ) هو نظام يختص بخدمة المعلمين والمعلمات العاملين بوزارة التربية والتعليم ،  لطلبات الإجازات أو قطع الإجازات أو طلبات التقاعد وطلبات معرفة الراتب .

تعريف نظام فارس للخدمات الذاتية

هو نظام يسهل على العاملين بالقطاع التعليمي عبر الموقع الإلكتروني الخاص به بتقديم طلباتهم الخاصة كطلب الإجازة أو قطع الإجازة أو طلبات التقاعد .

وبدأ نظام فارس للخدمات الذاتية بالعمل على استقبال جميع طلبات الإجازات المرسلة إليها من قبل المعلمين والمعلمات العاملين بوزارة التعليم السعودية ، حيث أن أبتداءا من الثامن والعشرون من شهر شعبان الجاري سيتم رفع قطع الإجازات عد القرار الملكي بتقديم موعد الاختبارات للفصل الدراسي الثاني ليأتي قبل بداية شهر رمضان .

الاستعلام عن رابط نظام فارس للخدمات الذاتية

وبذلك يمكن الدخول الآن عبر نظام فارس للمعلمين وطلب الإجازات سواء أجازات خاصة لرعاية المولود أو أجازت أستثنائية أو مرافقة زوج .

وجدير بالذكر أن نظام فارس لا يقتصر على الإجازات فقط بل يمتد إلي معرفة الراتب أو تمديد إجازة أو طلب بدلات وأيضا طلبات التقاعد .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *