موعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم السبت 2017/4/29 الأسبوع 35 من الليجا والقنوات الناقلة لديربي كتالونيا

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم في الليجا، على ملعب باور بمدينة برشلونة الإسبانية، وفي مباراة ديربي مدينة برشلونة، والتي تجمع بين برشلونة وفريق إسبانيول، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من الليجا الإسبانية.

برشلونة الذي فاز في آخر مبارياته بالليجا على فريق أوساسونا بسبعة أهداف لهدف، يسعى لمواصلة سلسلة الفوز، والاقتراب خطوة نحو تحقيق لقب الليجا هذا الموسم.

الفريق الكتالوني يحتل صدارة جدول الليجا الإسبانية برصيد 78 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

ويتبقى لبرشلونة 4 مباريات فقط في الليجا هذا الموسم يمكنك معرفتها الآن.

أما عن فريق إسبانيول الذي يدخل مباراة الليلة أمام جاره برشلونة، وعينه على تحقيق مركز يكفل له اللعب الموسم القادم في الدوري الأوروبي، فنجد أن إسبانيول يحتل المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

توقيت مباراة برشلونة وإسبانيول:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ديربي كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول في الليجا اليوم السبت، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

وكانت مباراة الفريقين في الدور الأول قد انتهت بفوز برشلونة بأربعة أهداف لهدف.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول:

وبخصوص القنوات التي ستقوم ببث أحداث مباراة ديربي كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول اليوم السبت، فقد تحددت قناة beIN Sports 3HD لكي تقوم بنقل مباراة ديربي كتالونيا بين البرسا وإسبانيول.

وسيقوم بالتعليق على أحداث تلك المباراة المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *