وظائف التشغيل الذاتي 1438: رابط تقديم وظائف التشغيل الذاتي للرجال والنساء والتخصصات المطلوبة وشروط التسجيل moh.gov.sa

وظائف التشغيل الذاتي 1438: رابط تقديم وظائف التشغيل الذاتي للرجال والنساء والتخصصات المطلوبة وشروط التسجيل moh.gov.sa

تقديم وظائف التشغيل الذاتي ، أعلنت وزارة الصحة عن بدء تقديم وظائف التشغيل الذاتي 1438 لعدد من التخصصات للرجال والنساء، وقد شملت وظائف التشغيل الذاتي التي تم الإعلان عنها، الحاجة إلي أطباء أسنان وصيدليين وأخصائيين، علي أن يبدأ تقديم بوظائف التشغيل الذاتي أعتباراً من يوم الأحد الموافق 4 شعبان 1438هـ.

برنامج التشغيل الذاتي ، يعد برنامج التشغيل الذاتي أحد أنظمة التوظيف الإلكتروني التابعة للبوابة الإلكترونية لوزارة الصحة والتي يتم من خلالها الإعلان عن الوظائف الصحية الشاغرة، حيث يتم تقديم طلبات التوظيف إلكترونياً دون الحاجة إلي المجيء إلي الوزارة، شرط التسجيل في نظام التوظيف علي برنامج التشغيل الذاتي التابع لوزارة الصحة.

تقديم وظائف التشغيل الذاتي 1438

التشغيل الذاتي وزارة الصحة ، تقوم وزارة الصحة بنشر الإعلان الوظيفي عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بها moh.gov.sa ويقوم طالبي الوظائف بتقديم طلباتهم من خلال رابط بوابة وزارة الصحة عبر نظام التوظيف الإلكتروني، وبعد أنتهاء فترة التسجيل في وظائف التشغيل الذاتي يتم أختيار عدد من المتقدمين وذلك للحضور للمنطقة التابع لها لمطابقة البيانات وعمل المقابلة الشخصية والاختبارات المطلوبة من أجل الحصول علي الوظيفة المتاحة.

شروط تسجيل وظائف التشغيل الذاتي

حددت وزارة الصحة عدد من الشروط التي يجب توافرها للتقديم في الوظائف الشاغرة بنظام التشغيل الذاتي للرجال والنساء، حيث تم الشروط فيما يلي:

  • التأهيل الأكاديمي حسب كل تخصص مطلوب
  • اللياقة البدنية وإجراء الكشف الطبي
  • تصنيف مهني ساري المفعول من هيئة التخصصات الصحية
  • أجتياز جميع الاختبارات والمقابلة الشخصية

التخصصات المطلوبة في وظائف التشغيل الذاتي 1438

حددت وزارة الصحة أيضا جميع التخصصات المطلوبة والتي وصلت إلي 35 تخصصًا لاختصاصيين وصيادلة، ونرفق لكم الصورة التي توضح التخصصات المطلوبة بوظائف التشغيل الذاتي.

رابط تقديم التشغيل الذاتي وزارة الصحة

رابط موقع وزارة الصحة ، أعلن وزارة الصحة أن التقديم علي وظائف التشغيل الذاتي 1438 سيتم إلكترونيا من خلال رابط موقع وزارة الصحة moh.gov.sa وذلك بعد تسجيل الدخول وبع ذلك تقديم طلب التوظيف ، ونرفق لكم رابط تقديم وظائف التشغيل الذاتي .

وقد حددت وزارة الصحة الفترة الزمنية للتقديم علي الوظائف الصحية عبر برنامج التشغيل الذاتي التابع لوزارة الصحة والتي تستمر 7 أيام بدء من يوم الأحد القادم الموافق 4 شعبان 1438، كما يمكنكم ترك أستفساراتكم حول تقديم وظائف التشغيل الذاتي 1438 والمشكلات التي تواجهكم أثناء التسجيل بالوظائف عبر التعليقات وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن كما سنقوم بعرض نتائج المقبولين في الوظائف فور أنتهاء التسجيل والإعلان عن أسماء المرشحي للوظائف.

تحديث 4-8-1438: بدء اليوم تقديم وظائف وزارة الصحة 1438 علي وظائف التشغيل الذاتي 1438 ، حيث يمكن للجميع التسجيل في وظائف وزارة الصحة من خلال رابط موقع التقديم والمرفق أعلي المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *