استرجاع حساب الفيس بوك المعطل بدون هوية

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل بدون هوية

هناك طريقة فعالة من اجل استرجاع حساب الفيس بوك المعطل بدون هوية حيث يلزم عليك مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب من اجل استعادة حساب فيس بوك معطل بدون هوية بكل سهولة ويسر وذلك من خلال الخطوات التي سوف نشرحها في هذا المقال حول كيفية استرجاع فيس بوك معطل بدون هوية فرجاءً تابعونا متابعي موقع ثقفني الإخباري.

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك المعطل بدون هوية
استرجاع حساب فيس بوك المعطل بدون هوية

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل بدون هوية

نستعرض مع حضراتكم متابعينا الكرام طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل بدون هوية وذلك حتي يتمكن جميع مستخدمي هذا الموقع الاجتماعي من تسجيل دخول facebook بكل سهولة ويسر عن طريق اتباع الخطوات الموضحة لكم بالنقاط التالية.

  • انتقل إلى رابط تسجيل الدخول إلي فيسبوك وقم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك أو رقم الهاتف بشكل صحيح وكلمة المرور في الحقول الفارغة من ثم.
  • قم بالنقر علي أيقونة دخول بعدها بثواني سوف يظهر لك هذا الأشعار.

Your Account has been disabled. If you have any questions or concerns, you can visit our FAQ page here

قم بتعبئة جميع المعلومات المطلوب كتابتها في الحقول الفارغة وهي الاسم بالكامل كما هو في حسابك علي الفيس بوك وإدخال تاريخ الميلاد المسجل سابقا لإثبات أن حسابك حقيقي من ثم قم بكتابة بعض من المعلومات الإضافية في خانة معلومات أضافية حيث يرجي كتابة معلومات مختصرة وكافية و مقنعة لكي تقتنع موظفي الشركة لاسترجاع حسابك.

وفي الخانة الأخيرة قم بكتابة عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول المدرج بحسابك بشكل صحيح من ثم تقوم بالنقر علي أيقونة إرسال، وهنا قد نكون وصلت إلى نهاية شرحي حول كيفية استرجاع الفيس بوك المعطل بدون هوية ففي حالة وجود آي استفسارات يرجي تركها بالتعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم علي الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *