العلماء أمريكيون عملوا علي التطوير لمرحاض قادرا على تحويل الفضلات لمياه نظيفة وكهرباء

كتب: آخر تحديث:

بالفعل لقد طورت المجموعة من الباحثون في الجامعة لكرانفيلد بالمملكة المتحدة بعمل مرحاض من حيث أنه جديدا يحمل اسم Nano Membrane Toilet لا يعتمد على الماء بالفعل يمكنه التحويل للفضلات إلى مياه نظيفة وكهرباء، من حيث هو مخصص لبعض الدول الفقيرة تخص الأفريقية، من حيث إنه يساعد في إدارة النفايات داخل بعض دول العالم تحص الفقيرة التي لا يستطيع معظم سكانها الحصول على المراحيض صحية آمنة ونظيفة.

وتتم العملية التحويل عند إغلاق الغطاء، من حيث أستخدام الجزء السفلى آلية لتناوب لاكتساح النفايات في غرفة الترسيب، من حيث المساعدة على منع أي الروائح من الهرب، وبعد ذلك يتم التصفية للنفايات من خلال الغشاء تكنولوجيا النووية المتطور والذي يفصل الجزيئات للماء المتبخرة عن البقية لهذه النفايات، أيضا المساعدة على المنع لمسببات الأمراض والمواد الصلبة. تحويل الفضلات لمياه وكهرباء من حيث أشار الموقع gizmag الأمريكي فإن المرحاض الجديد يعمل على نقل المياه المتبخرة إلى جزء مخصص يتم فيه تكثيف بخار الماء.

وهذه المياه النقية يتم استخدامها في الغسيل والري الزراعي، مع العلم يتما يتم تحريك النفايات الصلبة المتبقية ومسببات الأمراض إلى مكان آخر، كما يتم هذه الفترة عمل على هذا الجزء لإيجاد وسيلة بحيث يمكن التخلص منه بشكل آمن.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.