اعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد في منطقة البديعة بالرياض، عن بداية تسجيل حملة الراجحي الخيريه للحج 1438 هجرياً، ذلك للقيام بقضاء مناسك الحج لعام 1438هـ، التسجيل في حملة الراجحي للحج 1438 يأتي وفق المواعيد الخاصة بالتسجيل في الفترة الصباحية والمسائية المخصصة للذين يرغبوا في التقديم علي حملة الراجحي الخيرية للحج ١٤٣٨ هجرياً.

تأتي منهجية الحملة كالتالي، حيث قامت حملة الراجحي الخيرية للحج علي اتباع أسلوب مميز للجمع ما بين العلم والإبداع في إطار العمل الخيري وإدارته، وذلك عن طريق استهداف الأشخاص المحبين للخير ويتمتعون بمواهب العطاء واحتساب الأجر عند الله سبحانه وتعالي، وتعمل حملة الراجحي الخيرية للحج 1438 اعتماداً علي التقنيات الحديثة والمتطورة في الإدارة، وهذا حتي يصبح الأمر سهل وميسور علي الجميع.

تسجيل في حملة الراجحي الخيريه للحج 1438

في خلال الإعلان الذي صدر من حملة الراجحي للحج تم إرفاق طريقة التواصل مع القائمين علي تنسيق الحملة، عن طريق رقم الهواتف التي تم توضيحها ونشرها من الحملة، وضمن ذلك رقم 920033045 ليتم الاستفادة من خدمات الدعم الفني، طبقاً للخطط الموضوعة للحملة، وللتواصل مع المركز الرئيسي عن طريق الرقم المرفق ويمكن المراسلة عبر البريد الإلكتروني [email protected]

التسجيل في حملة الراجحي الخيريه للحج 1438 وطريقة معرفة بيانات الموثقين

خطوات التقديم والوصول لبيانات الموثق ضمن حملة الراجحي الخيريه للحج 1438 تقتصر علي خطوات الموثق لتسجيل حملة الحج الخيرية لمؤسسة الراجحي، وللتسجيل ضمن حملة الراجحي الخيرية للحج عليكم اتباع الخطوات التالية:

أولاً: عليكم زيارة موقع حملة حج الراجحي الخيرية، عن طريق الدخول إلي بوابة التوصل لحملة الراجحي .

ثانياً: اختيار قائمة الموثقين.

ثالثاً: تحديد اقرب مدينة إليك عن طريق اختيار مدينتك والالتزام بالمواعيد المقررة كما حددت حملة الراجحي الخيريه للحج 1438.

فيديو عن حملة الراجحي المجانية للحج

موعد تسجيل حملة  الحج الخيرية للراجحي 1438

تم الإعلان من قبل المؤسسة الخيرية للراجحي عن بدأ عملية التسجيل في حملة الحج الخيرية للراجحي 1438 مع بداية اليوم الأول في شهر شعبان 1-8-1438هـ، والتي توافق 28 أبريل 2017، وستستمر فترة التسجيل حتي يوم السابع والعشرون من شهر شعبان الحالي، ويتم التسجيل في التوقيتات المحددة أثناء الفترة الصباحية أو المسائية باستثناء يوم السبت.

بعد أن بدأت عملية التسجيل في حملة الحج المجاني للراجحي 1438 هجرياً بالأمس، أقبل العديد من الأشخاص في التسجيل علي الرابط المرفق أعلاه، نحيطكم علماً أن عملية التسجيل مستمرة ليوم 27 شعبان، ومن أراد الاستفسار عن شئ يمكنه مراسلتنا عبر التعليقات بالأسفل.

شروط تسجيل حملة الراجحي والقبول للحج 1438 هجرياً

بعد أن انطلق التسجيل في الحملة المجانية للحج تم استقبال العديد من طلبات التسجيل، ويؤكد القائمون علي الحملة أن التسجيل مستمر وفق المواعيد المحددة كما أرفقنا إليكم.

التسجيل في حملة الراجحي للحج 1438 وطريقة معرفة بيانات الموثقين

تحديث: استمرت عمليات تسجيل الحج في حملة الراجحي الخيرية للحج لفترة كبيرة وقد أوشكت عمليات التسجيل علي الانتهاء، ويمكنكم من خلال أرقام منسقي حملة الراجحي للحج أن تقوموا بالاستفسار عما تريدون أو من خلال التعليقات بالأسفل وسنحاول أفادتكم قدر الإمكان.