لمعجون الأسنان فوائد مذهلة بعيدا عن الأسنان والفم تعرفي عليها

كتب: آخر تحديث:

بعيدا عن فوائد معجون الأسنان الرائعة في تنظيف الأسنان واللثه فله العديد من الفوائد في مجالات اخري غير الفم والأسنان والتعقيم والتطهير للفم.

اولها إزالة خطوط الكتابة والرسم من علي الحوائط : عن طريق وضع قليل من معجون الاسنان علي قطعه قماش ومسح الحائط بهاستزهلين من النتيجه فمعجون الاسنان يمكن ان يزيل الحبر والالوان الخشب والوان الشمع من الحوائط.

ثانيا تلميع الذهب والفضة : بواسطة فرشاه ناعمه نضع قليل من معجون الأسنان علي الفرشاه ويتم تلميع قطعه الفضه أو الذهب المراد تلميعها وتركها بضع دقائق ثم شطفها.

ثالثا إزالة البقع من علي الملابس: مثل بقع الرمان واحمر الشفاه والخطوط ويتم إزاله البقع عن طريق وضع معجون الاسنان علي البقعه المراد ازالتها وتركها بضع دقائق ثم فركها وشطفها شطف جيد بلماء.

رابعا إزاله الخدوش من علي السي دي: يمكن وضع قليل من معجون الاسنان علي خدوش السي دي ومسحها بقطعه قماش جافه.

خامسا تنظيف المكواة : يتراكم الصدأ علي المكواة والأوساخ ويمكن أزالتها بكل سهوله بقطعه قماش مبلله وعليها قليل من معجون الاسنان ومسحها وهيا بارده وتجفيفها بقطعه قماش اخري جافة.

سادسا تلميع البالوعات والحنفيات والاحواض الاستنلس : عن طريق وضع قليل من معجون الاسنان علي قطعه قماش او قطعه سلك وتنظيف المكان بها وشطفها بلماء وستذهلكي النتيجه.

سابعا تنظيف الأحذية البيضاء : يوضع قليل من معجون الأسنان علي قطعه قماش وتنظيف الحذاء الأبيض بها ثم ازاله المعجون بقطعه قماش مبلله بلماء وسيتم رجوع الحذاء أبيض ناصع.

ثامنا إستخدام معجون الاسنان كمسك للوجهه: يتم وضع قليل من معجون الأسنان وتوزيعه علي الوجهه وشطفه بلماء الدافئ والنتيجه الحصول علي وجهه أبيض مشرق خالي من الشوائب .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.