“Link” خدمة استعلام عن حالة طلب زيارة عائلية برقم الطلب الكترونيًا

“Link” خدمة استعلام عن حالة طلب زيارة عائلية برقم الطلب الكترونيًا

ننشر لكم رابط خدمة استعلام عن حالة طلب زيارة عائلية برقم الطلب، حيث أتاح موقع وزارة الخارجية السعودية الإلكتروني الرسمي هذه الخدمة الإلكترونية لجميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية سواء كانوا سعوديين أو غير سعوديين، وذلك حتي يستفيدوا من خدمات التأشيرات الإلكترونية طلب زيارة عائلية بشكل إلكتروني بدون الحاجة للذهاب إلى مقرات الوزارة المنتشرة في العديد من المدن والمناطق في أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يمكنكم الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة من جانب وزارة الخارجية وفقاً للخطوات والشروط المطلوبة لإنجاز الخدمات المتوفرة، من خلال هذا المقال سوف نرفق لحضراتكم رابط خدمة استعلام عن طلب زيارة عائلية للمقيمين برقم الطلب.

شروط طلب زيارة عائلية من وزارة الخارجية السعودية

  1. يجب علي الشخص المستفيد قيام بهذه الخدمة بتعبئة النموذج بشكل صحيح عبر موقع وزارة الخارجية “خدمات التأشيرات لوزارة الخارجية” من ثم.
  2. كتابة البيانات المطلوبة باللغة العربية باستثناء الأسماء في حال كانت الزيارة المطلوبة من جنسيات ليست عربية، كما يشترط مطابقة الأسماء ببيانات جوازات السفر الخاصة بالمتقدمين.
  3. يجب حصول الشخص المستفيد علي ختم نموذج الطلب بشكل رسمي ومصادقته من الغرفة التجارية أو من جهة العمل التابع لها.
  4. يجب أن يكون الشخص المطلوب له الزيارة العائلية من أقارب المقيم أو المواطن من الدرجة الأولى (الوالدين، الزوجة، الأبناء).
  5. يجب أن تكون إقامة المقيم هي إقامة سارية وليست منتهية.
  6. يتم الدخول على رابط خدمة استعلام عن طلب زيارة عائلية برقم الطلب من خلال الرابط التالي (visa.mofa.gov.sa) حيث يجب آن تتوفر رخصة إقامة سارية الصلاحية.
  7. كتابة رقم الطلب ورقم السجل بشكل صحيح من ثم النقر علي أيقونة بحث.
  8. سوف تظهر تفاصيل نتيجة خدمة الاستعلام عن حالة زيارة عائلية.

بذلك نكون قد وضعنا لكم رابط خدمة استعلام عن حالة طلب زيارة عائلية برقم الطلب الخاص بالشخص المتقدم لطلب الخدمة لجلب أقاربه من الدرجة الأولى بشكل إلكتروني عبر الرابط الالكتروني لخدمة الاستعلام عن طلب زيارة عائلية مقدم لوزارة الخارجية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *