موعد مباراة الزمالك وطنطا القادمة في الدوري المصري يوم الجمعة 28-4-2017 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك وطنطا القادمة في الدوري المصري يوم الجمعة 28-4-2017 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك وطنطا القادمة ، يترقب جميع عاشقي القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك القادمة لرئية فريقة علي المستطيل الأخضر من جديد، حيث ستقام المباراة علي أرضية استاد غزل المحلة بمحافظة المحلة الكبري، ضمن مباريات إياب الأسبوع السادس والعشرين في الدوري المصري.

الدوري المصري 2017

يحتل الآن فريق الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة، بينما يحتل خصمه فريق طنطا المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، ويذكر أن انتهي موعد مباراة الزمالك وطنطا السابق، بفوز فريق الزمالك بهدف وحيد سجله اللاعب ” شيكابالا ” من ضربة جزاء في مرمي فريق طنطا في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

موعد مباراة الزمالك وطنطا القادمة

تأتيكم موعد مباراة الزمالك وطنطا القادمة، في إياب الجولة السادس والعشرين في الدوري المصري 2017، التي ستقام غداً الجمعة في محافظة المحلة، وستبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

تشاهدون أحداث موعد مباراة الزمالك وطنطا القادمة ، عبر شاشة قناة دي ام سي سبورت DMC SPORT الرياضية، وشاشة قناة ON Sport HD الرياضية، الناقل الحصري لجميع مباريات كرة القدم المصرية والدوري المصري، مع كبار المحللين الكرويين وكبار المعلقين الرياضيين في مصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *