شاومنيج بيغشش الثانوية العامة يتحدى التعليم ويقول”النماذج هتكون معانا قبل الامتحان بيوم كامل

شاومنيج بيغشش الثانوية العامة تلك الصفحة التي أثارت الكثير من الجدل في مصر العام الماضي في تسريب امتحانات الثانوية العامة قبل الامتحان بيوم، لإسقاط نظام التعليم المصري وتشجع الطلبة على الغش بدون مجهود مما يخلق جيل فاشل من جديد الأمر الذي يكون في منتهى الخطورة إذا استمرت هذه الصفحة بالفعل.

شاومنيج بيغشش الثانوية العامة

أعلنت صفحة “شاومينج” من جديد على فيس بوك عن استمرارها هذا العام 2017 أيضاً في تسريب الامتحانات مؤكدة أن النماذج ستكون موجودة معهم قبل ليلة الامتحان، على الرغم من أن وزارة الداخلية قد  قامت بغلق هذه الصفحة العام الماضي، لكن كتبت الصفحة هذا الشهر : الحمد لله تم الاتفاق مع المصادر بنسبة 100%، وأكدت أن النماذج ستكون معهم قبل ليلة وسيتم التسريب على الجروب الرسمي لـ “الواتس أب” السري.

وأضافت صفحة شاومينج بيغشش أن سيكون الامتحان بنموذج الإجابة على الواتس قبل ميعاد الامتحان بساعة ونصف لكي لا يقدر أحد أن يغيره، وتابعت “شاومينج يوعد ويوفي” وهذه السنة ستكون مختلفة و يفرح كل الأهالي وتتحدى “بكرا نشوف”.

جدير بالذكر أن وزارة التعليم قد طبقت نظام البوكليت في ورقة الإجابة، علاوة على تأكيدها باتخاذ كافة الإجراءات لإبلاغ وزارة الداخلية قبل بدء الصفحة في التسريب كما تزعم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *