موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم السبت وتشكيل ريال مدريد للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم السبت وتشكيل ريال مدريد للمباراة

ريال مدريد وفالنسيا يخوضان مباراتهما في الجولة الخامسة والثلاثون في الدوري الأسباني اليوم السبت الموافق 29 أبريل، وتعد هذه المباراة مباراة مصيرية للمرينجي في مسيرته لاستعادة لقب الدوري الأسباني الغائب عن الملكي منذ عدة مواسم، وكان فريق ريال مدريد قد حقق الفوز في مباراته السابقة أمام فريق ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 6/2، ولا بديل أمام ريال مدريد بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان من الفوز بالمباراة وانتظار نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول مساء اليوم السبت بملعب آر سي دي إي على أمل خسارة فريق برشلونة أو تعادله مع اسبانيول.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

تقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا مساء اليوم السبت 29 أبريل، ويستضيف فريق ريال مدريد فريق فالنسيا على ملعب سانتياغو برنابيو، وتقام المباراة الساعة 4:15 بتوقيت القاهرة، 5:15 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة BE IN SPORT 3 HD.

ترتيب فريقي ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الأسباني

يقع فريق ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 78 نقطة من 33 مباراة وله مباراة مؤجلة أمام فريق سيلتا فيجو، بينما يقع فريق فالنسيا في المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة من 34 مباراة.

ويستعد فريق ريال مدريد لخوض مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال أمام فريق أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء القادم، مما يضع العبء على لاعبي الفريق من أجل الفوز والمحافظة من التعرض لأي إصابة قد تؤثر على القوام الأساسي للفريق.

قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم أمام فالنسيا

القائمة تشهد غياب كلا من بيبي وبيل للإصابة، ويغيب أيضا كلا من كوينتراو وفاران وماريانو لأسباب فنية، وجاءت قائمة ريال مدريد للمباراة كالتالي:

تشكيل ريال مدريد

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

الدفاع: مارسيلو – راموس – ناتشو – كارفخال.

الوسط: كاسميرو – توني كروس – مودريتش.

الهجوم: كريستيانو رونالدو – كريم بنزيما -خميس رودريجيز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *