موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد القادمة، والتي من المقرر لها أن تقام يوم الخميس الموافق 27-4-2017، حيث سيتباريا الفريقين علي أرضية إستاد الاتحاد الاستاد الأساسي لفريق مانشستر سيتي بمدينة مانشستر الانجليزية، ضمن مباريات إياب الأسبوع السادس والعشرين في الدوري الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي 2017

فاز فريق مانشستر سيتي علي خصمه فريق مانشستر يونايتد، في مباراة الذهاب التي جمعت بينهم، بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق مانشستر يونايتد والذي أحرزة اللاعب ” زلاتان إبراهيموفيتش ” في الدقيقة 42، بينما أستطاع اللاعب ” كيفين دي بروين ” واللاعب ” كيليتشي إيهياناتشو ” من أحراز هدفي فريق مانشستر سيتي في الدقائق 15 و36 من عمر المباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

يتربع الآن فريق مانشستر سيتي في المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 64، بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 63، وسوف تنطلق مباراتهم القادمة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

تنقل لكم شاشة قناة beIN SPORTS HD 2 ارياضية، أحداث مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد القادمة، المؤجلة مؤجلة من يوم 26/2/2017 الماضي، كما سيقوم بالتعليق علي المباراة المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *