استعلام عن رابط برنامج وافي التابع لمشروع إسكان .. الإعلان عن اللائحة التابعة للجنة البيع والتأجير

استعلام عن رابط برنامج وافي التابع لمشروع إسكان .. الإعلان عن اللائحة التابعة للجنة البيع والتأجير

استعلام عن رابط برنامج وافي ، قامت لجنه البيع والتأجير التابعه لوزارة الإسكان بالمملكه العربيه السعودية بوضع مشروع لائحة البيع والتأجير  بالنسبة للوحدات السكنية والتى تضم ٣٦ مادة والتى سيتم عرضها على الخبراء والمهتمين لأعتمادها والعمل بها الفتره القادمة .

لائحة رابط برنامج وافي

وقد أعلن النائب العام التابع لـ برنامج وافي بإنه سوف يتم الإعلان عن اللائحة على الموقع التابع للجنة البيع والتأجير وذلك على رابط برنامج وافي وعرض البرنامج لمدة ٢١١ يوم وذلك على الحساب الخاص باللجنة موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

ولذلك بجب على المواطنين والعقاريين لإرسال آرائهم خلال هذه الفترة حتى تتم الشراكة بين المواطنين والوزارة لكي يتم تنظيم عمليات التأجير والعرض والتسويق في الداخل والخارج والتي تتعلق بالتسويق العقاري مع المحافظه علي حقوق المستفيدين .

استعلام عن رابط برنامج وافي

وأضاف المسؤول بأنه يجب على المواطنين بإرسال آرائهم بإعتبار أن المواطنين شركاء في عملية إعتماد اللائحه لكي تتم عملية التطور والتنمية وأيضا خفض التكلفة بالتطور العقاري وذلك من خلال برنامج وافي ، ويمكن إرسال تلك الآراء عبر البريد الرسمي التابع للبرنامج او الهاتف أو عن طريق موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *