تردد قناة ten الناقلة لمباريات الدوري المصري على القمر الصناعي نايل سات

كتب: آخر تحديث:

قناة ten ، معرفة التردد الجديد الذي يخص هذه القناة من حيث النشر علي جمهورية مر العربية ،وأيضا يخص الجمهور الرياض الجميل ، من حيث معرفة الكاملة والتي تخص لكل المباريات في الدوري المصري ، كذلك الأخبار المفتوحة ، من أنها متواجدة علي القمر الصناعي نايل سات المصري .
ومن المشاهدات لهذه القناة بأنها ليست مشفرة بل مفتوحة مجانا ، من حيث أنها تدار علي مدار الـ 24 ساعة حيث تنقل الأخبار الجميلة التي تخص الرياضة .
وأنها أيضا قد تميزت بجودة عالية من حيث النقاء الذي يخص لكل من الصوت الرائع وأيضا الصورة الجميلة , وأيضا تقوم بقل جميع المباريات المختلفة سوء كانت عربية أو محلية أو عالمية .
مع العلم أن هذه القناة ten ممتازة جدا من غيرها بسبب إذاعة البرنامج المهمة جدا ، من حيث أستفادة المشاهد منها ، وأيضا من حيث البرامج التي تقدمها البرنامج الرياضي الجميل للأستاذ مدحت شلبي ، وأيضا البيت بيتك ومع العلم أنها تذيع أيضا كل ما يخص الأفلام الجديدة ، وكذلك بعض أعمال تخص السنمائية سوء كانت عربية أو محلية أو عالمية .
وأن هذه القناة ten لها من المشاهدين الكثير الذين بالأخص مشاهدة مباريات كرة القدم العالمية ، من حيث جديدة وافضل القنوات التي حققت نجاحات كبيرة جدا من حيث المشاهدة في جمهورية مصر العربية أو خارجها أو ما يخص الدول العربية ، مع العلم أنها تقدم برامج رائعة علي شاشتها وفي التليفزيون .
والجديد بالذكر أن هذه القناة ten بالفعل حققت الهدف المنشود لها من خلال أربعة شهور فقط لاغير ، من حيث بداية الانفتاح من حيث الأنطلاق علي القمر المصري نايل سات
أسم القناة — فناة تين الفضائية
التردد — 11430
معدل االترميز 27500

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.