تغيرات مالية داخل الهيئة المالية لنادى الأهلي السعودي

تغيرات مالية داخل الهيئة المالية لنادى الأهلي السعودي

أفاد مصدر داخل نادى الأهلي السعودي بأن ثم تغييرات جذرية سيشهدها النادي فى القريب مع اقتراب ترسيم عبد الله الصبان رئيسا للهيئة المالية به .

ماهي التغييرات المالية التي يستعد لها النادي الأهلي السعودي ؟؟

انخفاض الميزانية اصبح على رأس التغييرات التي ستشهدها الإدارة المالية لنادى الأهلي بنسبة 25 او 30 % ، انخفاض سيسهم بشكل كبير فى ترشيد النفقات عبر سياسة ستنتهجها الإدارة من اجل توفير النفقات التي تصرف على حد قولهم فيما لا يفيد .

كما أوردت المصادر أيضا أن عملية التعاقد مع اللاعبين الأجانب أو المحليين ستتم بشكل مقنن ومدروس من اجل تجنب أهدار السيولة المالية على الفريق وفق سياسة محددة ومعلنة.

الألية التي ستنتهجها الإدارة المالية الجديدة للنادي الأهلي السعودي برئاسة الصبان

1- الاكتفاء بضم اللاعبين الأجانب لويس كارلوس البرازيلى والعراقى سعد الأمير

2- التعاقد مع فريق تدريبي برئاسة خوزيه جوميز ويعاونه السويسري جروس

3- التركيز اكثر على التعاقد مع الاعبين المحليين

4- الاستغناء عن بعض اللاعبين بعد انتهاء عقودهم او بيعهم لأندية اخرى

5- تنويع مصدر دخل نادى الأهلي السعودي بالبحث عن عقود رعاية أو استحداث بعض الاستثمار

الإدارة المالية للنادي الأهلي السعودي .

هي أدارة تنفيذية مستقلة تماما عن مجلس الإدارة تتولى كافة الأمور الإدارية التي تخص نادى الأهلي السعودي منذ أعلانها فى عهد الرئيس السابق مساعد الزوهيرى وتهدف للقضاء على الهدر المالي .

كيف تنعكس تلك التغييرات على أداء الفريق محليا ودوليا ؟؟

يتطلع أنصار نادى الأهلي السعودي ، بأن تؤثر تلك التغيرات بشكل ايجابى على الفريق الأول، واثني البعض ، على تلك التغييرات ، التي يراها البعض قد تؤثر على الفريق بشكل إيجابي من خلال الاستقرار الإداري والمالي .

يذكر أن نادى الأهلي السعودي قد تلقى هزيمة مفاجئة أمام بنيودكور الأوزباكي فى دوري أبطال أسيا مما اشعل الغضب داخل النادي وفجر الأزمات مما دعا البعض إلى اقالة رئيس النادي والبعض أوزع الخسارة إلى السياسة الخاطئة التي ينتهجها النادي مطالبين بتغييرها من اجل انقاذ الفريق من عثرته الحالية وعودته للمنافسة على الألقاب مرة اخرى ، وهذا ماتفعله أدارة النادي حاليا استجابة لمطالب جماهيرها

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *