الأهلي السعودي يتفوق على بونيودكور رغم خسارتة في مباراة اليوم بالأرقام

الأهلي السعودي يتفوق على بونيودكور رغم خسارتة في مباراة اليوم بالأرقام

الأهلي السعودي يتفوق على بونيودكور بالأرقام ، حيث خسر فريق الأهلي السعودي أمام فريق بونيودكور الأوزباكي، في المباراة التي خاضها مساء اليوم الاثنين، علي أرضية ملعب بونيودكور بمدينة تشقند بأوزبكستان، بهدفين نظيفين ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

الأهلي السعودي يتفوق على بونيودكور

ووفقًا لما جاء في إحصائيات لقاء اليوم، فإن فريق أهلي جدة السعودي وعلي الرغم من تفوقه البسيط أمام فريق بونيودكور الأوزباكي خلال مباراة اليوم، إلي أنة لم ينجح في حسم أو تعديل النتيجة لصالحه، حيث قام لاعبي فريق الأهلي بتسديد 14 كرة منها تسديده واحدة فقط على مرمي الفريق الأخر.

قد حصل لاعبو الأهلي على أربع ركلات ركنية، لم يتمكنو خلالها من تسديد أي هدف في مرمي فريق بونيودكور، مقابل ثلاث ركلات ركنية لصالح لاعبي بونيودكور التي أستغلوها بشكل جيد، كما وقع لاعبي فريق بونيودكور سبع مرات في مصيدة التسلل مقابل مرتين فقط للاعبي الأهلي.

كما بلغت نسبة دقة تمرير الكرة لفريق الأهلي السعودي 79%، وهي نفس النسبة أيضا للاعبي فريق بونيودكور مما يجعلهم متساويين، رغم تفوق لاعبي الأهلي في عدد مرات التمرير  التي بلغت ” 454 تمريرة “، مقابل 401 تمريرة فقط لفريق بونيودكور الأوزباكي.

أما في ما يخص نسبة الاستحواذ علي الكرة، فقد كان نصيب فريق الأهلي 53% مقابل 47% للاعبي بونيودكور، بينما تلقي لاعبي بونيودكور بطاقتين صفراويتين في حين لم يشهر حكم المباراة أي بطاقات للاعبي الأهلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *