مجلس الوزراء السعودي يؤكد على استمرارية صرف بدلات الوظائف الصحية وإقرار بعض المشاريع مع مصر

مجلس الوزراء السعودي يؤكد على استمرارية صرف بدلات الوظائف الصحية وإقرار بعض المشاريع مع مصر

مجلس الوزراء السعودي ، يوافق على استمرارية العمل بصرف البدلات الإضافية، الخاصة بساعات العمل  للعاملين، بوزارة الصحة بكافة فروعها المختلفة، ممن لم تشملهم لائحة الزيادات، وتبلغ تلك الزيادة عشرين بالمائة ولمدة ثلاث سنوات، والموافقة على بعض المشاريع المقامة في مصر.

مجلس الوزراء السعودي يوافق على صرف البدلات الإضافية الخاصة بالوظائف الصحية

وافق مجلس الوزراء السعودي، على صرف تلك البدلات بعد جلسة، تم انعقادها مع الملك سلمان ظهر اليوم، وقد ثم أثناء تلك الجلسة الثناء على خادم الحرمين، بعد كرمه المتمثل في إعادة صرف الحوافز والبدلات، التي تم إيقافها بعد أزمة البنزين والأزمة الاقتصادية، القصيرة التي تعرضت لها المملكة، وقد بلغت نسبة الحوافز المخصصة لبعض الوظائف بوزارة الصحة 20%.

والجدير بالذكر أن إعادة تلك الحوافز، والبدلات لعدد كبير من العسكريين والمدنيين والعاملين بالوظائف الصحية والمستشفيات، بالمملكة يأتي من حرص الملك، على توفير حياة كريمة لمواطني المملكة.

مجلس الوزراء السعودي يوافق على صرف علاوة شهرين

في إطار الجلسة التي تم انعقادها، اعتمد مجلس الوزراء السعودي، صرف راتب 60يوم كاملين أي شهرين، للمواطنين المشاركين بالفعل في كلا من عاصفة الأمل والحزم، كما وافق على التوجيهات والأوامر الخاصة، بإنشاء مقر للأمن الوطني السعودي، وأكد على ضرورة خوض اختبارات نهاية الفصل الدراسي، من خلال  وزارة التعليم للطلاب، بالتعليم الجامعي والعام قبل بداية رمضان.

موافقة مجلس الوزراء السعودي على بعض المشاريع مع جمهورية مصر العربية 

وقد وافق مجلس الوزراء السعودي، على عدة مشاريع، من المقرر إقامتها مع مصر، متمثلة في استصلاح بعض الأراضي بالقاهرة، هذا بالإضافة إلى التعاون البيئي والبحري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *