موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال في الدوري الإسباني يوم الثلاثاء 25-4-2017 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال في الدوري الإسباني يوم الثلاثاء 25-4-2017 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال القادمة، التي سوف تقام في مدينة مدريد الأسبانية وعلي ملعب فيسنتي كالديرون، الذي يستقبل الفريقين ومشجعيهم الذي خصص لهم أكثر من 54 مقعد شاغر لمتابعة أحداث المباراة المثيرة، ضمن مباريات إياب الدوري الإسباني الجولة الرابعة والثلاثين.

الدوري الإسباني 2017

فاز فريق فياريال علي فريق أتلتيكو مدريد، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما في ذهاب الدوري الإسباني، بثلاث أهداف نظيفة سجلهما كلا من اللاعب ” مانو تريغيروس ” واللاعب ” جوناثان دوس سانتوس ” واللاعب ” روبيرتو سوريانو “، كما يذكر أن فريق أتلتيكو مدريد يحتل الآن المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، بينما يحتل فريق فياريال المركز الخامس برصيد 57 نقطة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال

يوم الثلاثاء الموافق 25-4-2017، سيكوم موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال القادمة، علي أرضية ملعب فيسنتي كالديرون ضمن مباراة إياب الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإسباني 2017، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

تنقل لكم شاشة قناة beIN SPORTS HD 3 الرياضية، أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال القادمة، في التوقيتات السابق، كما سيقوم بالتعليق علي المباراة المعلق الرياضي الكبير جواد بادة، وسيقوم بإدارة المباراة الحكم ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *