موعد مباراة تشيلسي وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي يوم الثلاثاء 25-4-2017 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامتون القادمة، المنتظرة من جماهير وعشاق متصدر الدوري الإنجليزي فريق تشيلسي، الذي سيتقابل مع فريق ساوثهامتون، علي أرضية ملعبة الأساسي ” ملعب ستامفورد بريدج ” بمدينة لندن الانجليزية، في أطار مباراة إياب الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي 2017

فاز فريق تشيلسي علي فريق ساوثهامتون، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما في ذهاب الدوري الإنجليزي، بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب ” ايدين هازارد ” واللاعب ” دييغو كوستا ” في الدقائق 6 و55 من عمر المباراة، كما يذكر أن فريق تشيلسي يحتل الآن صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، بينما يحتل فريق ساوثهامتون المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامتون

يوم الثلاثاء الموافق 25-4-2017، سيكوم موعد مباراة تشيلسي وساوثهامتون القادمة، علي أرضية ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباراة إياب الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي 2017، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة ألا الربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة ألا الربع بتوقيت السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

تنقل لكم شاشة قناة beIN SPORTS HD 2 الرياضية، أحداث مباراة تشيلسي وساوثهامتون القادمة، في التوقيتات السابق، كما سيقوم بالتعليق علي المباراة المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *