ننشر جدول اختبارات جامعة الملك عبد العزيز 1438 انتظام، انتساب، والتعليم عن بعد مواعيد الاختبارات النهائية عمادة القبول والتسجيل

ننشر لكم جدول اختبارات جامعة الملك عبد العزيز 1438 ، فبعد التعديل الذي تم على مواعيد الاختبارات النهائية لطلبة وطالبات جامعة الملك عبد العزيز وفق نظامي الانتظام والتعليم عن بعد الانتساب للعام الدراسي 1438 هـ ، والذي جاء بناءً على أوامر ملكية أصدرها المقام السامي في يوم السبت الماضي ، ونستعرض عليكم جدول اختبارات جامعة الملك عبد العزيز النهائية 1438.

جدول اختبارات جامعة الملك عبد العزيز النهائية 1438 ، أوضحت الجامعة أنه يجب على جميع الطلبة والطالبات متابعة موقع عمادة القبول والتسجيل من أجل معرفة جميع مواعيد اختبارات جامعة الملك عبد العزيز النهائية التي صدر بحقها أوامر ملكية بتعديل جميع مواعيد اختبارات الفصل الدراسي الثاني لنهاية العام لتكون قبل بداية شهر رمضان الكريم أعادة الله علينا وعليكم بالخير والبركات.

وجاءت الأوامر الملكية من المقام السامي بناءً على رغبة الكثير من الطلبة والطالبات بتقديم موعد الاختبارات النهائية مطالبين أن تأتي قبل بلوغ شهر رمضان الكريم لما فيه من مشقة وعناء عليهم في أوقات الصيام، وأن الشهر الكريم يكون مخصص للعبادة لله عز وجل، وأدرج جميع الطلاب على طلبهم هذا أن شهر رمضان يكونون مشغولون فيه بالعبادة ولا يريدون أن تشغلهم أي مهام أخري عن هذا الشهر لما فيه من الثواب الكبير.

جدول اختبارات جامعة الملك عبد العزيز 1438 انتظام وانتساب وتعليم عن بعد

أعلنت جامعة الملك عبد العزيز عن جدول مواعيد الاختبارات النهائية لطلبة انتظام أو انتساب والتعليم عن بعد ، وسنرفق لكم الآن رابط بخصوص جداول امتحانات جامعة الملك عبد العزيز النهائية 1438 انتظام أو انتساب والتعليم عن بعد كما وردت عبر الموقع الرسمي لعمادة القبول والتسجيل.

جدول الاختبارات النهائية ، موقع جامعة الملك عبد العزيز

وحتى الآن لم يتثنى لنا معرفة جدول اختبارات جامعة الملك عبد العزيز النهائية 1438 لطلبة الانتظام ، أو لم يتم الإعلان عنها عبر الموقع الإلكتروني للجامعة ، كما يمكنكم معرفة المزيد عن  تعليمات جدول الاختبارات جامعة الملك عبد العزيز من خلال الدخول عبر الرابط المرفق أعلاه.

وجاء إصدار الأمر الملكي بخصوص تقديم موعد الاختبارات النهائية بجميع مراحل التعليم العام والجامعات بناءً على طلب متكرر من جميع الطلاب ليكون تقديم موعد الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي 1438 قبل دخول شهر رمضان المبارك.

قالت الجامعة أن جدول الاختبارات جامعة الملك عبدالعزيز لطلبة انتظام سيتم الكشف عنه خلال الساعات القليلة القادمة ، والذي يمكنكم الإطلاع عليه من خلال الدخول عبر الرابط المتوفر أعلاه الخاص بجميع جداول اختبارات جامعة الملك عبد العزيز الفصل الدراسي الثاني 1438.

تحديث: تم الإعلان عن جدول اختبارات جامعة المالك عبد العزيز لطلبة انتظام ، ويمكنكم الإطلاع علية من خلال الرابط المرفق أعلاه ، وترصده لكم كما وعدناكم أننا سنتابع أول بأول ما يتم الكشف عنه من أخبار فيما يخص جدول الاختبارات بجامعة الملك عبد العزيز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *