بالفيديو | طفل رضيع لعبة يحمل دم وقلب حقيقى ويباع للأطفال بالمحلات

كتب: آخر تحديث:

اللعبة المفضلة لدى الأطفال هى العرائس اللعبة ويحبها البنات خاصة حيث يشعرون أنهم أمهات ويراعون أطفالهم وتظل معهم دائما يلعبون بها .

وأصبح تصميم لعب الأطفال عالى الجودة ويصنع عرائس على هيئة مولود حديث رضيع وهنا صناعة عروسة لعبة ولكنها طفل حقيقى وهو كائن حى جينى أسمه ( جنبتس ) وهو ينتمى إلى فصيلة الثديات وهو يحمل صفات الكائن الحى ولديه قلب حقيقى ينبض ولديه عروق .

وهى مصنعة من حمض نووى مخلط بين جينات بشرية وحيوانية مع مجموعة أضافات من مادة مطاطية مستخرجة من القناديل والحشرات وهذه الدمية  أعمارهم تستمر إلى عام وهناك تستمر 3 سنوات .

وتعيش هذه اللعبة فى علبة مثل الحضانةوتنام بها اللعبة ويوجد جهاز مراقبة القلب ووظيفته وهذا الطفل الجينى يبكلى ويتألم ويتحرك كالطفل الحقيقى .

 

والذى قام بصنع هذه اللعبة وأبتكارها هى شركة كندية بسبب ملل الأطفال من العرائس البلاستيك والقماش العادية وقامت هذه الشركة بصنع اللعبة الحقيقية حتى تصبح كالحيوانات الأليفة التى تربى فى المنزل .

وهذا الطفل اللعبة ينمو ويكبر وله قلب ينبض ولكن فى النهاية هذا ليس كائن حى بشرى فهذه الشركات مهما أبتكرت لن تستطيع خلق الروح وهذه اللعبة محرمة عربيا .

لمشاهدة الفيديو

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.