موعد الاختبارات النهائية 1438 : جدول الاختبارات النهائية المعدل لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

موعد الاختبارات النهائية 1438 هجرياً، أعلنت وزارت التعليم عن نشرها جدول الاختبارات النهائية 1438 المعدل اليوم، وذلك على خلفية تقديم الاختبارات بناءً على أمر ملكي صدر عن خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، ليكون موعد الاختبارات النهائية 1438، قبل شهر رمضان بدايةً ونهاية.

الدكتور احد العيسى وزير التعليم وجه الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين على ما صدر عنه من اوامر ملكية تقضي بتقديم موعد الاختبارات النهائية لتنتهي قبل حلول شهر رمضان المبارك، مؤكداً إعلان وزارة التعليم اليوم كافة الترتيبات المتعلقة بفترة اختبارات الفصل الدراسي الثاني بكافة مراحل التعليم.

جدول الاختبارات النهائية المعدل الفصل الدراسي الثاني

يعكف القائمون على العملية التعليمية على تعديد مواعيد الاختبارات النهائية للتوافق وما صدر من مرسوم ملكي سامي، استجاب فيه خادم الحرمين الشريفين لأبناءه من الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم سواء كانوا معلمين أو موظفين، بعد أن تعالت الأصوات المطالبة بتعديل مواعيد اختبارات الفصل الدراسي الثاني التي تواكب صيام شعر رمضان المبارك.

وزارة التعليم بدورها نفت مراراً وتكرار خلال الفترة الماضية وجود أي نواي لتعديل الخطة الزمنية للتقويم الدراسي للعام الدراسي الحالي 1437-1438، بسبب تزامن فترة اختبارات الفصل الدراسي الثاني وشهر رمضان المبارك، حيث كان من المقرر بداية الاختبارات يوم 9 رمضان 1438 المقبل.

تحديد موعد الاختبارات النهائية 1438 الجديد

الساعات القليلة القادمة سيتم نشر شكل مخطط جدول الاختبارات المعدل الجديد، وسننشر لكم ما سيعلن من مواعيد جديدة تخص موعد الاختبارات النهائية 1438 المعدل.

تحديث : تم إقرار جدول مواعيد الاختبارات النهائية وما تبقى من العام الدراسي الحالي ، بخلاف مواعيد العطلات وإجازات نهاية العام، وفق ما صرح به وزير التعليم الدكتور أحمد العيسي منذ ساعات قليلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *