مستحقات التأمينات الاجتماعية دعي عبدالله العبدالجبار المتحدث باسم مؤسسة التأمينات الاجتماعية المشتركين في برنامج التأمين، من العاملين بالقطاع الخاص والقطاع الحكومي ممن بلغوا سن الـ60 أو المحالين للتقاعد أو المتقاعدين بسبب العجز للدخول إلى موقع المؤسسة للاستعلام عن مستحقاتهم وطلب صرف المستحقات خلال الفترة السابقة.

مستحقات التأمينات الاجتماعية

الاستعلام عن مستحقات التأمينات عن طريق الدخول إلى موقع مؤسسة التأمينات الاجتماعية www.gosi.gov.sa للعاملين بالقطاع الخاص والحكومي بأشخاصهم أو أفراد أسرهم في حالة الوفاة من الفئات المتسحقة للتأمينات ثم مراجعة مكاتب مؤسسة التأمينات الاجتماعية المنتشرة فى مناطق المملكة العربية السعودية لصرف المستحقات لهم أن وجدت.

طريقة الاستعلام عن مستحقات التأمينات

بعد الدخول الى الموقع الرسمي يتم اختيار الخدمات الإلكترونية من القائمة الرئيسية ثم أختيار الاستعلام عن المستحقات التأمينية من التأمينات أونلاين، يوجد 4 طرق للاستعلام من قائمة البحث باستخدام وهم الاسم، رقم الهوية الوطنية، رقم الحفيظة أو رقم المشترك.

البحث بالاسم يتم إدخال الاسم الأول وأسم الأب وأسم الجد وأسم العائلة، في حالة البحث برقم الهوية الوطنية يتم إدخال رقم الهوية الوطنية والضغط على بحث أو إدخال رقم الحفيظة أو إدخال رقم المشترك ثم الضغط على بحث.

وأكدت مؤسسة التأمينات الاجتماعية الدعوة  للمشتركين في الخدمة أو من ينوب عنهم، للاستعلام عن أرصدتهم أن وجدت لدى التأمينات العامة الاجتماعية وتقديم الطلب لصرف هذه المستحقات ويمكن الاستعلام عن طريق الهاتف المجاني: 1243344 800

تحديث :التأمينات الاجتماعية تفتح باب التقديم ببرنامج النخبة للجنسين