استعلام التأمينات الاجتماعية 1438 بالسجل المدني رابط الاستعلام عن مستحقات تأمينية موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

استعلام التأمينات الاجتماعية 1438 بالسجل المدني رابط الاستعلام عن مستحقات تأمينية موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

استعلام التأمينات الاجتماعية 1438 ، وجهت مؤسسة التأمينات الاجتماعية السعودية الدعوة لجميع المشتركين في برنامج التأمين ضرورة استعلام التأمينات الاجتماعية خاصتهم سواء العاملين بالقطاع الخاص أو القطاع الحكومي، وسنرفق لكم رابط استعلام التأمينات الاجتماعية من خلال رابط الموقع الرسمي لمؤسسة التأمينات الاجتماعية.

استعلام عن مستحقات التأمينات الاجتماعية 1438 ، وفي إطار توجيه مؤسسة التأمينات الاجتماعية فقد أوضحت المؤسسة أن عملية الاستعلام عن مستحقات تأمينية ما هي إلا لمعرفة ما إذا كان للمشتركين رصيد لم يتم صرفه من خلال تقديم الطلب في الفترة الماضية.

استعلام التأمينات الاجتماعية 1438

وقال المتحدث الرسمي لمؤسسة التأمينات الاجتماعية أن شرائح جميع المشتركين من استعلام رصيد التأمينات الاجتماعية هم المواطنين العاملين بالقطاع الخاص أو القطاع الحكومية ممن بلغ سن الستين وأحيل للتقاعد أو المتقاعدين بسبب العجز، وكذلك أفرد أسر المستفيد المتوفى من هاتين الفئتين، وذلك عبر رابط الاستعلام عن مستحقات التأمينات الاجتماعية.

رابط استعلام التأمينات الاجتماعية برقم الهوية ، موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

وفيما يخص طريقة الاستعلام عن مستحقات التأمينات الاجتماعية ، أولا سيتم الدخول عبر الرابط المرفق أعلاه الخاص بالاستعلام عن التأمينات الاجتماعية 1438 ، ثم بعد ذلك يتم كتابة البيانات المطلوبة في المكان المخصص لها ، وبعدها يتم اختيار كتابة الرقم المرغوب به ، سواء رقم الهوية أو رقم الاشتراك أو الاسم ، والضغط على بحث.

وفي حالة التعثير ومواجهة أي مشكلات فيما يخص التأمينات الاجتماعية استعلام بسجل مدني ، يجب مراسلتنا عبر التعليقات، ومن ثم سنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن ، حرصاً منا على تقديم أفضل خدمة.

تعليقات

  • السلام عليكم عندي حاله من مستفيدات الضمان الاجتماعي وهي غير مستحقة لانها تزوجت كم مرة ولم تنزل في بطاقة الزوج لعدم قطع مبلغ الضمان وهذا غش وتزوير وانا عندي كل مايثبت ولا اعرف لمن اتوجه بشكواي لان يوجد فعلا من هم احق منها ارجو افادتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *