موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة يوم الأحد 23/4/2017 في الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة يوم الأحد 23/4/2017 في الدوري الأسباني

مباراة برشلونة وريال مدريد مواجهه قوية يوم الأحد الموافق 23/4/2017 في الدوري الأسباني، تقام المباراة ضمن مباريات الأسبوع 33 في الدوري، ينتظر مشجعي الكرة في أنحاء العالم هذه المباراة لقوتها، والمنافسة الكبيرة بين الفريقين، وبالرغم من ظروف برشلونة الصعبة إلا أنه قادر على المنافسة وبقوة أمام خصمه، بالإضافة إلي روح الفريق الملكي العالية في المنافسة.

يحتل ريال مدريد صدارة الدوري الأسباني برصيد 75 نقطة، حيث يواصل انتصاراته بقيادة زين الدين زيدان، فاز بالمباراة أمام بايرن ميونيخ وتأهل لدور نصف النهائي في دوري الأبطال، في حين يحتل الفريق الكاتلوني المركز الثاني برصيد 72 نقطة، وقد خسر في بطولة دوري الأبطال أمام يوفينتوس في مباراة الذهاب وتعادل في مباراة العودة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الأسباني

تقام مباراة برشلونة وريال مدريد يوم الأحد 23/4/2017 على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو، كما تنطلق المباراة الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري

تبث مباراة الكلاسيكو مباشرة على قناة BE IN SPORTS 1HD، وقناة BE IN SPORTS 3HD وسط استوديو تحليلي من أشهر نجوم الكرة، كما تنقل القناة جميع مباريات البطولات الأوروبية.

التقي الفريقين في الدور الأول من الدوري الأسباني وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بينهما1/1، ليس لاحد الفريقين الغلبة على الأخر فكلاً منهما يمتلك أدوات الفوز في أي وقت، لكن سيغيب اللاعب نيمار عن صفوف نادي برشلونة في هذا اللقاء، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *