التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة أمير الكويت ، تناقلت العديد من الأخبار خلال الساعات الأخيرة والتي تتحدث عن وفاة أمير الكويت ، صاحب السمو الأمير صباح الأحمد جابر الصباح ، وسط حالة من الترقب والقلق من الجميع حول صحة هذه المعلومات، والتي أحدثت نوع من الحيرة لدي الجميع من المواطنين، وقد سارع الجميع إلي المطالبة بسرعة الكشف عن حقيقة وفاة الأمير صباح الأحمد جابر الصباح في أقرب وقت.

وفاة أمير الكويت ، كان حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قد أستقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح ووزير خارجية جمهورية هنغاريا، وذلك يوم الأربعاء الماضي الموافق 19-4-2017 بقصر بيان، ويريد الجميع معرفة حقيقة خبر وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح .

حقيقة وفاة أمير الكويت صباح الأحمد جابر الصباح

واصلت العديد من الموافق الإخبارية الحديث عن شائعة وفاة الأمير صباح الأحمد جابر الصباح ، الأمر الذي لاقي أستياء الجميع ، منددين بهذه الأخبار المغلوطة التي تخص صاحب السمو الأمير صباح الأحمد جابر الصباح، وقد أكدت الكثير من المصادر والمواقع الكويتية أن الأمير صباح الأحمد جابر الصباح يتمتع بصحة جيدة ويقوم بأداء عمله علي اكلم وجه وأن ما يتردد من أخبار عن وفاة أمير الكويت ليس لها أساس من الصحة وأن الغرض منها هو إثارة البلبلة داخل الشارع الكويتي.

فيما لم يذكر موقع الديوان الأميري لدولة الكويت أي أخبار عن وفاة أمير دولة الكويت في إشارة واضحة بأن خبر وفاة الأمير صباح الأحمد مجرد شائعات.

آخر ظهور لأمير الكويت

كان آخر ظهور لأمير الكويت كانت قبل شهر تقريبا من الآن وذلك بالأردن خلال خلال انعقاد اجتماعات القمة العربية، وقد بدت علي الأمير صباح الأحمد جابر الصباح مظاهر الإرهاق والتعب، ولعل هذا ما أدي إلي ظهور شائعة وفاة أمير الكويت اليوم السبت الموافق 21-4-2017.

حقيقة خبر وفاة أمير دولة الكويت

كانت صحيفة الديار اللبنانية هي من أعلن خبر وفاة أمير الكويت وأشارت إلي أن الديوان الأميري الكويتي هو من أعلن خبر وفاة أمير دولة الكويت ، فيما لم يصدر الديوان الأميري أي أخبار بشأن شائعة وفاة الأمير  صباح الأحمد حتي الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.