رمضان صبحى يقترب من التتويج بجائزة الفتى الذهبى لأفضل ناشىء في أوروبا لعام 2017 !

كتب: آخر تحديث:

رمضان صبحي يقترب من التتويج بجائزة الفتى الذهبي ، أصبح لاعب الأهلي السابق، ولاعب وسط منتخب مصر، والمحترف في صفوف الفريق الإنجليزي ستوك سيتى حالياً الأقرب للحصول والتتويج بجائزة الفتي الذهبي لأفضل ناشيء في أوروبا لعام 2017 .

رمضان صبحى يقترب من الحصول علي جائزة الفتي الذهبى
رمضان صبحى لاعب فريق ستوك سيتى

جائزة الفتى الذهبي

تعد هذه الجائزة من أفضل الجوائز على المستوي الأوروبي والعالمي; حيث أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني سبق له الحصول على تلك الجائزة عام 2005، كذلك سيرجيو أجويرو عام 2007 عندما كان يلعب في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، والفرنسي بول بوجبا عام 2013 عندما كان يرتدى قميص السيدة العجوز يوفنتوس الإيطالي.

المنافسين على جائزة الفتى الذهبي لهذا العام

يوجد ضمن المنافسين الكثير من اللاعبين الرائعين ويعدون حوالى 100 لاعب،ومنهم رمضان صبحي; وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها خلال مشاركته بمباريات الفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، كما تواجد ضمن القائمة دوناروما حارس المنتخب الإيطالي ونادي ميلان، والبرازيلي خيسوس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

رمضان صبحى يقترب من التتويج بجائزة الفتي الذهبي
اللاعب البرازيلي خيسوس
رمضان صبحى يقترب من الفوز بجائزة الفتي الذهبي
دوناروما لاعب الميلان
رمضان صبحى يقترب من الفوز بجائزة الفتي الذهبي
رمضان صبحى

التصويت للاعب المصري رمضان صبحى

يمكنك الآن التصويت للاعبنا المصري والعربي رمضان صبحى ; حتى يفوز بهذه الجائزة التي سترفع من شأن المصريين والعرب جميعاً، وسيكون فخر لنا أمام الجميع أن يفوز لاعب مصري صغير بالجائزة التي فاز بها من قبله العمالقة .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.