ضبط اشارة تردد قناة توم وجيري الجديد على القمر الصناعي النايل سات

ضبط اشارة تردد قناة توم وجيري الجديد على القمر الصناعي النايل سات

نقدم لمتابعي موقع ثقفني الاخباري التردد الجديد لقناة الأطفال توم وجيري علي النايل سات، حيث يبحث الكثير من الاباء عن اشارة تذبذب القناة لانها تعتبر من القنوات الممتعة التي تسعد اطفالهم في متابعة مغامرات tom and jerry movies الجديدة التي لم تعرف علي اي قناة اخري، لذلك سوف نستعرض علي حضرتكم متابعي موقعنا الاخباري التردد الاخير فى اسفل هذه التدوينة.

تقدم قناة قناة توم وجيري العديد من البرامج الاخري التي تعلم اطفالنا العديد من الاشياء مثل القراءة والكتابة وغيرها من المهارات الاخري، حيث يمكن معرفة مواعيد البرامج التي تعرض علي شاشتها من خلال ادخال التردد الموضح لكم باسفل هذه المقالة.

تردد قناة توم وجيري الجديد

تتميز قناة توم وجيري بانها تبث بصورتها بجودة عالية النقاء في الصورة والصوت، حيث يمكن التقاط التردد بكل سهولة من خلال الجدول التالي، الذي من خلال يمكن متابعة جميع افلام كرتون tom and jerry المضحكة علي مدار اليوم بدون توقف ولا تشويش.

القمر الصناعي تردد قناة توم وجيري القطبية معامل الترميز
نايل سات 11354 V 27500

لمتابعة عرض جميع حلقات tom and jerry يجب انزال التردد الموضح لكم باعلي هذه الفقرة والتي توضح اشارة القناة ومعامل الترميز، حيث يجب علي كل متابعة لهذه القناة ادخال الاشارات كما هو موضح لكم من خلالها ادخال علي جهاز الاستقبال الخاص بكم، حتي تتمكنوا من التقاط التردد بكل سهولة علي القمر الصناعي النايل سات، نتمني لكم متابعة طيبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *