التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة انتر ميلان وفيورنتينا ، يستضيف صاحب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي فريق فيورنتينا، نظيره فريق انتر ميلان صاحب المركز السابع في جدول الترتيب، ضمن منافسات الجولة الـ 33 في إطار لقاء العودة بالدوري الإيطالي، والتي من المقرر إن تقام على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)، يعتبر هذا الملعب الأساسي لفريق فيورنتينا، والذي يتسع لأكثر 45 ألف متفرج.

موعد مباراة انتر ميلان وفيورنتينا

يدخل فريق الانتر هذه المواجهة، وهو فاز على خصمه في لقاء الذهاب بالجولة الـ 14، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، لصالح انتر ميلان، اللقاء التي أقيمت على  ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )، يأمل المدير الفني لنادي الانتر تحقيق الفوز الساحق في هذا اللقاء من أجل التقدم في جدول الترتيب.

يأتيكم موعد مباراة الإنتر ضد فيورنتينا، مساء السبت، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 18:45 مساءً بتوقيت جرينتش، وبحسب توقيت القاهرة في تمام الساعة 8:45 مساءً، وبتوقيت السعودية في تمام الساعة 9:45 مساءً، وبتوقيت دبي في تمام الساعة 10:45 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وفيورنتينا

سوف تنقل مباراة انتر ميلان وفيورنتينا، على الهواء مباشرة، على أحدي قنوات بي إن سبورت الناقلة للدوري الإيطالي في الوطن العربي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.