نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2017 وموعد مباريات نصف نهائي دوري الأبطال ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، يوفنتوس وموناكو

كتب: آخر تحديث:

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2017 ، نتابع معكم أول بأول ما تُسفر عنه قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر لها اليوم الجمعة 21-4-2017 في مدينة نيون السويسرية لحسم مواجهات الأربع فرق الكبار اللذين تأهلوا لدور النصف نهائي لدوري أبطال أوروبا ، وسنقدم لكم تقرير وافي عن نتيجة قرعة دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017.

نتائج قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا2017 ، ستكون قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين فرق ريال مدريد الأسباني ويوفنتوس الإيطالي وموناكو الفرنسي وأتليتكو مدريد الأسباني ، وقد حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد سحب قرعة دوري أبطال أوروبا 2017 لتنطلق في تمام الثانية عشر ظهراً اليوم الجمعة.

نتائج قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017

من خلال ما سيتم رصدة عبر تغطية حيه سنتابع معكم أول بأول نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا دور نصف النهائي بين الفرق المذ1كورة أعلاه التي استطاعت التأهل على حساب الفرق الأخري ذهاباً وإياباً، وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن قرعة نصف نهائي دور ي أبطال أوروبا ستكون مفتوحة بمعنى أنه من الممكن أن تُسفر القرعة عن مواجة الريال وأتلتيكو مدريد.

سيكون موعد انطلاق سحب قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 اليوم الجمعة 21-4-2017 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وبخصوص القنوات الناقلة لقرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 ، ستنقل مجريات قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 قناة بي إن سبورت الإخبارية، كما تنقل قناة UEFA الرسمية على يوتيوب القرعة.

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017

تابعوا معنا سنوفر لكم نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 بالإضافة إلى مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كما ستحددها اللجنة المنظمة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

تحديث: مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017

  • موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد القادمة: ستكون مباراة الذهاب يوم 2 مايو على ستاد سانتياجو برنابيو، على أن تكون مباراة العودة في يوم 10 مايو 2017 على ملعب كالديرون.
  • موعد مباراة يوفنتوس وموناكو القادمة: ستكون مباراة الذهاب يوم 3 مايو على ملعب لويس الثاني، بينما ستكون مباراة العودة في يوم 9 مايو 2017.

نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا 2017

أسفرت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 عن مواجهات ساخنة بين الفرق المتأهلة للدور النصف نهائي، حيث وقع قطبي كرة القدم الأسبانية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في مواجهات طاحنة ، كما أسفرت نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا عن مواجهة يوفنتوس وموناكو في موقعة ستكون الأقوي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.