كل مسلم يتمنى رؤية رسولنا الكريم في المنام  أو يتمنى الذهاب إلي زيارته في مكه وتتحدث الدكتورة صوفيا زاده عن طريقه من يفعلها يتمكن من رؤية الرسول في ليلتها في المنام أن شاء الله  وتتكون من اربع خطوات يجب فعلها.

رؤية الرسول محمد صلى الله عليه وسلم في المنام

أولا: بعد تأدية الإنسان لفريضة العشاء في احدي أيام الاثنين أو الخميس أو الجمعة يقوم بالوضوء والصلاة 4 ركعات في أول ركعه قراءه  الفاتحة مره واحده وسوره القدر ثلاث مرات أما الركعة الثانية قراءه فاتحه الكتاب مره واحده وسوره زلزاله ثلاث مرات أما في الركعة الثالثة قراءه الفاتحة مره واحده وسوره الكافرون 3 مرات وفي الركعة الرابعة قراءه الفاتحة مره واحده والمعوذتين 3 مرات.

ثانيا: أن يقوم الإنسان بالصلاة على سيدنا محمد بان يقول ” اللهم صل على سيدنا الفاتح لما اغلق الخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق الهادي إلي الصراط المستقيم  وعلى اله حق قدره ومقدراه العظيم ” مره واحده. ثالثا : أن يقوم الفرد بالصلاة على النبي بان يقول ” اللهم صل على سيدنا محمد الجامع لأسرك عليك وعلى اله وصحبه وسلم ” 1000 مره دون إن يتكلم مع احد. رابعا : ينام الإنسان على جنبه الأيمن وسوف يستطيع رؤية رسولنا الكريم أن شاء الله ويمكنكم مشاهده الفيديو من خلال .