برنامج حساب المواطن : موعد تقديم المستندات الثبوتية للمسجلين في حساب المواطن السعودي

كتب: آخر تحديث:

برنامج حساب المواطن ، ما زلنا نتابع معكم زوارنا الأعزاء أهم الأخبار عن برنامج حساب المواطن السعودي للدعم الحكومي المقدم من المملكة العربية السعودية لجميع مواطنيها من خلال برنامج دعم نقدي تحت مسمي حساب المواطن السعودي ، فمن خلال ما يتم توارده علينا من أخبار سنتعرف على موعد تقديم المستندات الثبوتية للمسجلين في حساب المواطن.

برنامج حساب المواطن السعودي ، قال المهندس ماجد العصمي المشرف العام على برنامج حساب المواطن أن باب التسجيل مفتوح لجميع المواطنين لمن يرغب في التسجيل في حساب المواطن ، وقد تم إبلاغ الجميع في المملكة أنه يوجد برنامج حساب المواطن السعودي للدعم الحكومي عن طريق جميع الطرق الممكنة.

برنامج حساب مواطن

وقال أيضاً المهندس ماجد العصيمي أن وزارة العمل ما تركت أي وسيلة من الوسائل حتي وأجرتها مع المواطنين من أجل تبليغهم أنه يوجد حالياً برنامجاً ، ويحق لجميع المواطنين التسجيل في برنامج حساب المواطن لمن يرغب في ذلك، ومن لا يرغب فهذا القرار يرجع له، حيث أن برنامج حساب المواطن الأمر فيه اختياري وليس إجباري.

موعد تقديم المستندات الثبوتية للمسجلين في حساب المواطن

أكد المشرف العام على برنامج حساب المواطن أن آليات العمل والتسجيل ما زالت مستمرة حتي الآن ولم تنقطع أبداً، ويتم حالياً العمل على جميع المراحل التي تم الإعلان عنها في برنامج حساب المواطن ، وفيما يخص موعد تقديم المستندات الثبوتية للمسجلين في حساب المواطن ، فقد أكد العصيمي أنه سيكون خلال الأسابيع القادمة.

وما زلنا نتابع معكم أهم وأخر الأخبار عن برنامج حساب المواطن السعودي ، وما يتم رصده من أنباء وأخبار هامة وعاجلة عن برنامج حساب المواطن السعودي للدعم الحكومي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.