التخطي إلى المحتوى

ليلة رأس السنة 2017 ، ساعات قليلة وتبدأ سنة 2017 بعدد من الدول بأقصى الشرق ومنها جزر كريبتي و سومو ونيوزلاندا، ونتابع معكم احتفالات الدول بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2017 والمعروفة باسم ” new year s eve”، وكذلك احتفال المواقع العالمية ومحركات الحث وعلى رأسها جوجل بليلة رأس السنة 2017.

ويشهد الليلية العديد من الاحتفالات الصاخبة بالعديد من دول العالم منها احتفالات سيدني بإستراليا كذلك احتفالات مدينة دبي العالمية، بخلاف احتفال القاهرة وأهرامات الجيزة، مروراً باحتفالات باريس وإنارة برج أيفيل .

العديد من المعالم السياحية بشتى دول العالم تتزين احتفالا بليلة رأس السنة الميلادية وقدوم عام 2017 الجديد، خاصة ما يحدث ببعض الدول العربية مثل لبنان والبحرين وتونس، رغم ما يشهده اليوم من سوء حالة الأحوال الجوية والطقس.

احتفالية new year s eve لمحرك البحث جوجل

ومن أبرز الاحتفالات ما قام به محرك البحث العالمي جوجل والذي غير شكل شعاره المميز لصورة تحتوي على بعض العصافير أو الطيور الذي يتوسطها بيضة من المنتظر أن تنشق ويخرج منها المولود الجديد وهو عام 2016 في تصميم مبدع وجميل، كما يتضح بالصورة المرفقة.

وسنتابع معكم خلال الساعات القادمة أهم المظاهر الاحتفالية خاصة لمدينة دبي العالمية والتي ستتزين بإنارة برج خليفة أعلي برج في العالم مع تقديد العديد من المشاهد والصور للمؤثرات الضوئية المبهرة كما تعودنا من احتفالات مدينة دبي، حيث تم التنويه عنها بفيديو رائع باللغتين العربية والإنجليزية.

احتفالات القاهرة

احتفالات روسيا

احتفالات دبي منطقة برج خليفة

احتفالات هونج كونج

كذلك سنتابع اهم الفيديوهات التي ستبث عن احتفالات المدن العالمية السياحية بقدوم عام 2017 ، بكل قارات العالم الست.

صور 2017 وكروت المعايدة  والتهنئة وأعياد الميلاد

ننشر لكم مجموعة من أروع صور مظاهر الاحتفال بالية رأس السنة وكروت المعايدة وبطاقات التهنئة

كل عام وأنتم بخير

نتيجة عام 2017
نتيجة عام 2017

نتيجة عام 2017
تقويم عام 2017

بالصور أسطورة رجل الثلج

http://ar-wood.com/
http://ar-wood.com/
عرب وود
عرب وود

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.