التخطي إلى المحتوى

جورج بوش الأب: حقيقة وفاة الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الكبير سريرياً عن عمر يناهز 88 عام

ننشر حقيقة وفاة جورج بوش الأب ، حيث أنتشر وسم #وفاه_جورج_بوش_الاب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي توفي عشية حفل تتويج ترامب وقام المغردون بالحديث عن كلمته المشهورة النظام العالمي الجديد وتطرق الحديث عن منافيه ومساوئه.

من هو جورج بوش الأب ، ولد جورج بوش الكبير عام 1924 في مدينة ماساشوستس، وبعد أن أنهي تعليمه التحق بالبحرية الأمريكية، وقد شارك جورج بوش في الحرب العالمية الثانية والتي أصيب بها وذلك عام 1944، عمل سفيراً للولايات المتحدة الأمريكية لدي الأمم المتحدة من 1971 وحتي 1972، تولي رئاسة وكالة المخابرات المركزية CIA عام 1977 والتي أستقال منها عقب فوز الرئيس جيمي كارتر بالرئاسة الأمريكية ، أصبح بوش الأب رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية عام 1989 ليصبح بذلك الرئيس 41 لأمريكا.

حقيقة وفاة جورج بوش الأب

جورج بوش الأب ، أشارت العديد من صفحات التواصل الأمريكية أن الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الكبير قد مات سريرياً ، وذلك عشية حفل تتويج ترامب، وقد دخل إلي المستشفي مطلع الشهر الماضي  نتيجة ألتهاب وبعد ذلك دخل في غيبوبة.

وقد دخل جورج بوش الكبير إلي مستشفي في هيوستون بسبب حمي ولكنه لم يستجب مع العلاج ، ويبلغ بوش الكبير من العمر 88 عاماً ، وبذلك قد رحل جورج بوش الكبير صاحب مقولة النظام العالمي الجديد ، والتي تعد فترة رئاسته من أزهي الفترات في تاريخ العلاقات العربية الأمريكية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.