نتائج وظائف جامعة الجوف 2017: أعلنت جامعة الجوف عن نتائج مسابقة الوظائف الإدارية، وتم نشر كشوف أسماء الرجال والنساء من المرشحين والمرشحات على إعلان الوظائف الإدارية والذي تم التقديم علية خلال الفترة من 6 رجب وحتى 8 رجب 1438 الحالي، عبر بوابة التوظيف التابعة للموقع الإلكتروني للجامعة، وسنوفر لكم نتائج وظائف جامعة الجوف بنهاية الموضوع .

أوضحت جامعة الجوف بعض المعايير التي تم على إثرها تحديد المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية، حتى استكمال إجراءات الترشيح وعمليات المفاضلة بين المرشحين، وسيعقب ذلك التواصل بين الجامعة ووزارة الخدمة المدنية لإجراء عملية التدقيق على المرشحين.

استعلام نتائج وظائف جامعة الجوف

المعاير التي سيقت ضمن كشوف أسماء المرشحين والمرشحات على وظائف جامعة الجوف الإدارية هي كالتالي:

المعيار الأول للترشيح: الحاصل على أعلي الدرجات في الاختبارات سيكون هو صاحب الترشيح المبدئي على الوظيفة

المعيار الثاني : تحديد عناصر مفاضلة الوظائف الإدارية بجامعة الجوف، وذلك لتلافي حصول اكثر من مرشح على نفس التقديرات أو الدرجات، وستكون عناصر مفاضلة المرشحين أو المرشحات من من تساوى درجاتهم على النحو التالي:

  • النسبة التي تحصل عليها المرشح أو المرشحة في المؤهل العلمي.
  • شهادات الخبرة العلمية والعملية المعتمدة التي يمتلكها المرشح أو المرشحة للوظيفة.
  • الدورات التدريبية التي تحصل عليها المرشح  وتكون معتمدة.

المعيار الثالث: مراجعة أسماء المرشحين بصفة مبدئية للوظائف مع بيانات وزارة الخدمة المدنية للتأكد من تواف الأسماء المرشحة وشروط الوظيفة.

رابط أسماء مرشحي الوظائف الإدارية بجامعة الجوف

الإعلان عن النتائج النهائية لوظائف جامعة الجوف، سيتم تحديدها فور الانتهاء من تحقيق المعاير الموضحة بعالية، وللاستعلام عن نتائج جامعة الجوف وهي كالتالي:

كشوف أسماء المرشحين

كشوف أسماء المرشحات

النتائج النهائية لجامعة الجوف سنرفقها لكم حال إعلانها بمشيئة الله.

تحديث : مرفق بعالية كشوف أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية، التي أعلنتها جامعة الجوف، ومتطلبات استكمال إجراءات ومتطلبات التعيين