هذا للعلم ماتصدقش كل حاجة تخص ؟

كتب: آخر تحديث:

ماتصدقش كل حاجة : بالفعل توجد خمسة أكلات  متكوب عاليها عليها دايت من حيث أنها تعمل علي زيادة الوزن ، من حيث أن الرجيم محبب لكل أمرة ورجل وحيث اصبح الأسلوب لحياة يتبعها معظم الناس وخصوصا في الفترة الأخيرة .

سوف أعرض لحضراتكم علي عدد لخمسة أكلان تسبب للجميع زيادة الوزن

1-المشروبات التي تخص الصودا دايت أو مياه غازية  ، من حيث يعتقد الكثيرون أن لشرب الصودا دايت تعمل تماما علي المحافظة علي الوزن و لا تسبب  السمنة ، لا من حيث أنه العكس تماما ، مع العلم لقد أثبت دراسات أن المشروبات تخص الصودا دايت بالفعل قد تحتوي علي الكميات الكبيرة تخص السكر ، وأيضا السعرات الحرارية من حيث الارتفاع وأنها أيضا تؤدي للزيادة للوزن .

2- السلطة بالفعل قد تسبب الزيادة للوزن ، من حيث إذا أضفت لها من هذه المكونات تخص الغذاء بالتأكيد تسبب الزيادة للوزن  مثل الجبنة أوالزيت أو الخبز المحمص حيث أن هذه الجبنة غنية جدا بالكربوهيدرات وأيضا بالدهون ، مما يحدث آثار عكسية .

3- وأيضا الفواكه التي تخص المجففة بالفعل قد تسبب الزيادة للوزن ، عكس الفواكه الطبيعية فأنها لا تسبب الزيادة للوزن وبشكل نهائي مؤكد ، أما ما يخص الفواكه المجففة من حيث الإضافات إليها تلك المواد التي تخص الحافظة من حيث أنها تحتوي علي الكميت الكبيرة من السكر وبالفعل تؤدي أو تسبب زيادة الوزن .

4- وكذلك الفشار الذي يتم أعدده في المنزل أيضا يؤدى لزيادة الوزن ، من حيث لو أصفت له الكميات لكبيرة لكل من الملح وأيضا الزيت ، بدلا من التحول إلي الوجبة تخص دايت ، تجد أنه تحول إلي زيادة الوزن بدون أن يحس أو يشعر .

5- وأيضا المشروبات تخص الطافة سوء  كانت شيكولاته للطاقة أو مشروبات تخص الطاقة لأنها بالفعل تعمل علي زيادة الوزن ، فبرجاء الإبتعاد عن الشيكولاتة وأيضا مشروبات التي تخص الطاقة ، لأنك ستجد نفسك قد تمنحك الطاقة ومع العلم قد أضفت إليك الزيادة في الوزن .

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.