محمد ابو تريكة يرد على كل الشائعات التى لحقت به منذ ازمة الحجز على امواله

كتب: آخر تحديث:

 

على الرغم من تناثر الأخبار حول علاقة اللاعب المصري الشهير و لاعب النادي الأهلي محمد أبو تريكة بالجماعة الأرهابية الأخوان المسلمين إلا أن اللأعب رد لأول مرة على هذة الشائعات من خلال حديثه مع صحيفة كويتية .

أكد محمد أبو تريكة أنه لاينتمي لجماعة الأخوان نهائياً ، حتى أنه لم يلتقي أبداً بأي قيادي منهم وما تردد عن دعمه لأعتصامات رابعه بالمولدات الكهربائية هى مجرد شائعة سخيفة .

أما عن ماتردد مؤخراً عن قيام الرئيس  محمد مرسي بالأستعانة بمعارفه من أجل أخراج أبن عم اللاعب من السجن في قضية نصب، أكد اللاعب أن هذا الكلام عاري تماماً من الصحة وأن أبن عمه شحتة أبو تريكة قد حبس ظلم في قضية ملفقة له .

ولكثرة الأشاعات والأفتراءات التي تم تداولها علي مواقع التواصل الأجتماعي على لسان اللاعب من خلال مواقع منسوبه له ومن أجل إيقاف هذة الشائعات قام اللاعب بعمل حساب خاص له ينشر علية أخباره الخاصة .

محمد أبو تريكة :

وأكد لاعب النادي الأهلي أنه كان يمر بحاله نفسية سيئة للغاية وذلك لكثرة الأشاعات التي أطلقت عليه لذا حاول الأختفاء تماماً عن الأعلام، وأن حضوره لمبارة نجوم العالم الذى تلقي فيها بترحيب كبير ودعم من الناس أثلج قلبه وجعله على يقين أن الشعب المصري ذا عقلية كبيرة لاينجرف للأشاعات .

وأما عن المشكلة الأخيرة المثارة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك واللاعب ، اكد أن ما تحدث بيه المستشار مرتضى منصور هو كلام فارغ وملفق حيث أنه حاول كثيراً عدم التحدث أعلامياً عن أزمة أبن عمه إلا أن أستفزازات مرتضى منصور جعلته يجب أ يتصدى للأتهامات التي زادت عن حدها ضده .

وأكد اللاعبأبو تريكة أنه واثق بالله وواثق في نزاهة القضاء المصري الذي سوف يعلم حقيقة عدم أنتمائه للجماعة الأرهابية ، وأنه لم يشارك في أى حدث سياسي سوى ثورة 25 يناير التي شارك بها عدد كبير من الرموز الرياضية والفنية .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.