التخطي إلى المحتوى

تقديم وظائف وزارة الداخلية 1438: رابط وموعد التقديم على رتبه جندي أول لحمله الثانوية العامة بوابة التوظيف الداخلية السعودية

تقديم وظائف وزارة الداخلية، فقد  كشفت اليوم وزارة الداخلية السعودية، عن  فتح فتح باب القبول والتسجيل لعام 1438هجرياً لوظائف شاغرة وللتعين بها وهى على رتبة ( جندي أول )، من خلال الإدارة العامة للقبول المركزي للشئون العسكرية  وقد حددت عدة شروط للمتقدمين من حيث المؤهل  والشروط العامه، كما سوف نرفق إليكم رابط التقديم على وظائف وزارة الداخلي السعودية للتعيين على رتبة ( جندي أول )  مواعيد التقديم.

حددت وزارة الداخلية السعودية، عده شروط ومواصفات مطلوبه عند تقديم وظائف وزارة الداخلية، لشغل وظائف رتبة جندي أول وذلك لحمله الثانوية العامة وقد اشترط حصول المتقدم على دورة حاسب آلي، لا تقل عن ثلاث أشهر ، وهذا للتعين في ديوان وزارة الداخلية بالمركز الوطني للعمليات الأمنية 911، وسوف نرصد إليكم الآن كافة ما يحظ تقديم وزارة الداخلية السعودية الخاص بشغل وزائف رتبه جندي أول كما أوردتها الإدارة العامة للقبول المركزي.

شروط تقديم وظائف وزارة الداخلية لرتبه جندي أول

  1. على المتقد أن يكون حامل شهادة الثانوية العامة ودورة حاسب آلي لا تقل عن ثلاثة أشهر
  2. جنسية المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ولكن يستثنى من شرط المنشأ من قد نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة السعودية.
  3. عدم وجود أي أحكام على المتقدم سواء بجرائم مخلة بالشرف والأمانة أو في أي حد شرعي.
  4. حسن السيرة والسلوك والسمعة الطيبة.
  5. أن يكون المتقدم لم يسبق له التعيين على أي وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية .
  6. المتقدم لا يكون مطروداً من أي الكليات أو المعاهد العسكرية في المملكة السعودية.
  7.  العمر لا يقل عن 17 سنه ولا يزد عن 30 سنه وذلك على حسب الهوية الوطنية.
  8.  على المتقدم ان يجتاز كلا من الكشف الطبي والمقابلة الشخصية وباقي المراحل الأخري الخاصة بالتقديم
  9. الطول لا يقل عن 168 سم ويتناسب الطول مع وزنه.
  10. في حالة زواجه لا يكون متزوجاً من غير سعودية.
  11. الشهادة الفنية للمتقدم تكون مصدقة ومختومة من الجهة التي أصدرتها وكذلك معتمدة من الجهة الحكومية الرسمية المشرفة عليها .

مواعيد تقديم وظائف وزارة الداخلية للعمليات الأمنية 1438

أما عن موعد التقديم والتسجيل في وظائف وزارة الداخلية، للوظائف العسكرية على رتبه جندي أول سيكون كما يلي:-

  • موعد بداية فترة التقديم في يوم الأحد القادم الموافق 26 رجب 1438هـ الساعة العاشرة صباحاً.
  • موعد انتهاء فترة  التقديم  يوم الأربعاء الموافق 29 رجب 1438هـ الساعة العاشرة صباحاً.

رابط تقديم وظائف وزارة الداخلية للعمليات الأمنية911

وفرت وزارة الداخلية السعودية رابط مباشر للتقدم على وظائف وزارة الداخلية، للعمليات الامنية911 من خلال بوابه ابشر  رابط بوابة التوظيف موقع وزارة الداخلية السعودية وكما موضح بالأعلى للمواعيد المقررة والشروط العامه للتقديم.

يبدأ التقديم إلى وظائف وزارة الداخلية السعودية يوم الأحد القادم 23-4-1438 ويستمر إلى يوم الأربعاء الذي ليه ومرفق بالأعلى الشروط العامه بتقديم وظائف وزارة الداخلية على رتبة ( جندي أول ) ورابط تقديم ديوان وزارة الداخلية بالمركز الوطني للعمليات الأمنية 911.

تحديث: فترة التقديم على وظائف وزارة الداخلية السعودية يستمر فقط اربعه أيام كما هو مبين في العلية كما يوجد رابط التقديم  على وظائف وزارة الداخلية للعمليات الأمنية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.