سعر ومواصفات جهاز هاتف Huawei P 10 وهاتف Huawei P10 Plus والقدرة الخارقة للبطارية والكاميرا

سعر ومواصفات جهاز هاتف Huawei P 10 وهاتف Huawei P10 Plus والقدرة الخارقة للبطارية والكاميرا

Huawei P 10 ، انعقد في برشلونة الإسبانية مؤتمر MWC 2017 ، خاطفاً أنظار كل المهتمين بالتكنولوجيا، وضم المؤتمر عدد كبير من الشركات التكنولوجية الرائدة، في صناعة الأجهزة الذكية، وكانت في طليعة هذه الشركات، شركة هواوي، التي فجرت كل طاقتها من خلال تليفونها الجديد  Huawei P 10، ونسخة Plus  منه.

وتعتبر عائلة Huawei P  الأهم، وذلك لدقة الكاميرا، التي أتت بالجوال الجديد، من شركة Leica بدقة 20 MP Mono، وهذه الكاميرا تقوم بالتقاط الصورة بالأبيض والأسود، مما يجعل الصورة دقتها كبير جداً 13 MP RGB لتصوير الألوان.

مميزات هاتف Huawei P 10 وهاتف Huawei P10 Plus

الكاميرا تأتي بتقنية متطورة، أبرزها تفعيل الإضاءة، وتكبير حجم الصورة وتوسيعها، وذلك وفقاً لعدد الأشخاص الموجودين في الصورة، أما بخصوص المعالج فالجهاز يأتي بمعالج Kirin 960، مما يجعله الأقوى، حيث أن معالج  Kirin 960 تغلب على Apple A10 Fusion .

أما الاختلاف الموجود في نسخة Plus، فنجد أن هناك فروقات حقيقية، من أبرزها الشاشة، حيث أن الجهاز الأول حجمه 5.2 إنش بدقة FHD، أما هاتف Huawei P10 Plus فحجمها 5.5 إنش بدقة QHD، أما الفتحة البؤرية في P10 f/2.2 أما في P10 Plus F/1.8، مما يدفعك لاختيار الثاني، إذا كنت من محبي التقاط الصور.

وذاكرة الجهاز في النسخة الأولى ذاكرة عشوائية 4 GB، وذاكرة داخلية لحجم 32 GB، أما البلاس فحجم الذاكرة العشوائية 4 GB، وذاكرة داخلية بحجم 64 GB.

أما البطارية في جوال Huawei P10 فهي بطارية خارقة بقدرة 3200 mAh، بينما Huawei P10 Plus يأتي ببطارية أكثر قوة قدرتها 3750 mAh.

سعر هاتف Huawei P 10 و Huawei P10 Plus

سوف يكون سعر جهاز Huawei P10 في أمريكا 649 دولاراً أميركي، وسعر هاتف Huawei P10 Plus في أمريكا 699 دولاراً، ويعتبر سعره هذا معقولاً بالنسبة للإمكانيات التي يتمتع بها هذا الجهاز، وبالنسبة لسعر باقي الأجهزة الأخري بالسوق .

تحديث : – كشفت شركة هواوي، عن عزمها استثمار 500 مليون دولار لدعم الشركات الشركات التي تشهد تحولاً سحابياً، وقد تعهدت شركة هواوي أن تكون عاملاً للتمكين في مجال الصناعة، وشريكاً استراتيجياً للعملاء عبر مختلف الصناعات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *