اخبار الأهلي اليوم الأربعاء 19-4-2017 في الصحف والمواقع الرياضية

كتب: آخر تحديث:

اخبار الأهلي اليوم الأربعاء 19-4-2017 في المواقع والصحف المصرية.

نرصد لكم خلال هذا الموضوع آخر الاخبار الخاصة بالنادي الأهلي من الموقع الرسمي للنادي الأهلي والمواقع الرياضية، بالإضافة للصحف المصرية.

اخبار الأهلي من الموقع الرسمي للنادي الأهلي:

نبدأ معكم من الموقع الرسمي للنادي الأهلي والذي نقل تصريح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بأن هناك مكافأة خاصة للفريق عقب تحقيقه الفوز في 6 مباريات متتالية.

وأعلن الموقع الرسمي بأن لاعبي الفريق حسام غالي ومؤمن زكريا سيقومان بتأدية مناسك العمرة.

وأعلن الموقع الرسمي للأهلي عن غياب عماد متعب التدريبات اليوم بسبب حقنة في الركبة، فيما تأكد غياب مدافع الفريق أحمد حجازي عن مباراة الأهلي القادمة والمقرر إقامتها الاثنين القادم.

اخبار الأهلي في المواقع الأخرى:

ومن موقع في الجول، والذي نقل تصريحات عضو مجلس إدارة الهلال السوداني، والذي قال بأن فريقه لا يخشى مواجهة الأهلي أو الزمالك في دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام قرعتها يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري.

ومن موقع يلا كورة الذي عنون بأن سفير الهند في مصر قد صرح بأنه يشجع النادي الأهلي ويتمنى أن يواجه منتخب بلاده المنتخب المصري، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي اقامته سفارة الهند في القاهرة،والذي تم دعوة سمير عدلي مدير العلاقات العامة بالنادي الأهلي.

وعلق يلا كورة عن خبر تدريب النادي الأهلي اليوم والذي غاب فيه كلاً من متعب وغالي ومؤمن زكريا، فيما عاد باسم علي ظهير أيمن الفريق للتدريبات من جديد.

اخبار الأهلي اليوم في الصحف:

ومن جريدة المصري اليوم الذي كتبت بأن لاعب الفريق النيجيري جونيور آجاي قد تلقى عرضاً من الصين إلا أن اللاعب رفض هذا العرض رغبة في استكمال مسيرته مع نادي القرن الأفريقي.

وأكدت الصحيفة بأن حسام البدري أبدى تمسكه بمدافع الفريق محمد نجيب، وعدم الاستغناء عنه نهاية الموسم الحالي، خصوصاً بعد أن ترددت انباء كثيرة في الفترة الأخيرة عن اقتراب رحيل اللاعب عن الفريق الأحمر بناءاً على رغبة حسام البدري.

ومن جريدة الأخبار، والتي نقلت تصريحاً حصرياً لها على لسان المدير الفني حسام البدري، والذي قال بأن: المجتهد مكانه المعلب والاستبعاد عقوبة المقصرين في الأهلي”.

وأشار البدري بأن التشكيل الأساسي ليس حكراً على أي أحد داخل الفريق، مشدداً على سعي كل لاعب للحصول على فرصته للمشاركة في التوقيت المناسب له وللفريق، لافتاً إلى مشاركة كوليبالي بعد أن تم تجهيزه بشكل جيد، ليكون من أحد أهم لاعبي الفريق خلال المباريات الماضية.

وأضافت الصحيفة بأن البدري قد أكد على أن عودة أحمد الشيخ للفريق ستكون بنهاية الموسم الجاري بعد التألق اللافت للنظر لهداف الدوري المصري داخل فريق مصر المقاصة، ولم يحسم البدري بعد عودة كلاً من حمدي زكي وجون أنتوي للفريق الأحمر.

وسيلعب الأهلي مباراة ودية اليوم الأربعاء أمام تليفونات بني سويف، يشارك فيها الغائبون عن مباراة أسوان الماضية.

وفي الأهرام، والتي عنونت بأن البدري متمسك باستمرار علي معلول في صفوف الفريق الأحمر، مؤكداً رفضه الشديد للرحيل اللاعب التونسي بنهاية الموسم الجاري.

وفي ختام جولتنا اليوم في الصحف المصرية عن اخبار الأهلي اليوم تساءلت الجمهورية من المسئول عن غياب حجازي في الأهلي؟

وكان حجازي قد أصيب في مباراة الأهلي أمام بتروجيت، وتأكد غيابه عن الفريق المباراة القادمة أمام طنطا في الدوري.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.