موعد مباراة الأهلي والفيصلي اليوم 20-4-2017 لحساب مباريات الجولة 24 في دوري جميل السعودي

كتب: آخر تحديث:

يبحث عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم السعودية عن موعد مباراة الأهلي والفيصلي اليوم ، التي ستكون لحساب مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين، والتي ستُقام على ملعب الملك عبد الله الدولي بالجوهرة المشعة ، وسنتعرف معاً عبر المقال على موعد مباراة الهلال والشباب اليوم الخميس الموافق 20-4-2017 في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، بالإضافة إلى القناة الناقلة للمباراة.

مباراة الأهلي والفيصلي اليوم ، يدخلها الأهلي متواجداً في المركز الرابع من ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، بينما سيدخل الفيصلي تلك المباراة متواجداً في المركز التاسع من ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، بفارق 20 نقطة عن الأهلي السعودي الذي يلعب له النجم الدولي محمد عبد الشافي الملقب بشيفو في الملاعب السعودية..

موعد مباراة الأهلي والفيصلي اليوم

فيما يخص موعد مباراة الأهلي والفيصلي اليوم الخميس الموافق 20 أبريل 2017 ، ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مصر ، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب الملك عبد الله الدولي.

وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي اليوم قناة إم بي سي برو سبورت الرياضية الثانية ، ولم يتثنى لنا حتى الآن معرفة معلق المباراة، وسوف نرصد لكم نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي وقت انطلاقها.

مباراة الاهلي والفيصلي اليوم تشهد مشاركة النجم المصري محمد عبد الشافي والتي يسعي من خلالها الفريقين على تحقيق الفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.