موعد مباراة الهلال والشباب اليوم الخميس 20-4-2017 في الجولة 24 دوري جميل للمحترفين

كتب: آخر تحديث:

ننشر موعد مباراة الهلال والشباب اليوم ، التي ستكون لحساب مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين على ملعب الملك فهد الدولي ، وترغب جماهير وعاشق كرة القدم السعودية وخاصة فريق الهلال معرفة موعد مباراة الهلال والشباب اليوم الخميس الموافق 20-4-2017 في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

مباراة الهلال والشباب اليوم ، يدخلها الهلال السعودي متواجداً في المركز الأول متصدراً جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 57 نقطة، بينما سيدخل الشباب متواجداً في المركز الخامس من ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، بفارق 27 نقطة عن الزعيم.

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم والقناة الناقلة

فيما يخص موعد مباراة الهلال والشباب اليوم الخميس الموافق 20 أبريل 2017 ، ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مصر ، بينما تُقامك المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب الملك فهد الدولي.

وستكون القناة الناقلة لمباراة الهلال والشباب اليوم قناة إم بي سي برو سبورت الرياضية الأولي ، ولم يتم حتى الآن معرفة معلق المباراة، وسوف نرصده لكم حال الكشف عن اسمه ، وسنقوم بوضع نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي وقت انطلاقها.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.