التخطي إلى المحتوى

أسعار الريال السعودي اليوم في البنوك والسوق السوداء يهتم شريحة كبيرة من المواطنين في جمهورية مصر العربية بأسعار تداول الريال السعودي في البنوك والسوق السوداء، نظراً لكثرة عدد العمالة المصرية التي تعمل في المملكة العربية السعودية، والتي تقوم بالتحويل لذويهم وأقاربهم الأموال.

ولا يقتصر الاهتمام بأسعار الريال السعودي على من يعملون في المملكة العربية السعودية وذويهم، لكن الأمر يهم الكثير من المصريين، خاصة من يقومون بأداء رحلات الحج والعمرة سنوياً من الحجاج وعمار بيت الله الحرام، بجانب شركات السياحة التي تقوم بتنظيم هذه الرحلات، فهم في حاجة ماسة للريال السعودي من أجل تسوية تعاملاتهم داخل المملكة.

ومع اقتراب موسم الصيف الموسم الخاص بإجازة الكثير من المغتربين المصريين في المملكة العربية السعودية، وفتح باب العمرة مطلع هذا الشهر بعد أن كان مغلاقاً منذ مدة، واقتراب موسم الحج 2017، بدأ المصريون في مطالعة أسعار الريال السعودي يوماً بيوم من أجل شراء أو بيع الريال السعودي.

لذا فنضع بين أيديكم خلال هذا الموضوع أسعار الريال السعودي في البنوك المختلفة داخل مصر والسوق السوداء.

ويمكنكم متابعة أسعار الذهب اليوم في مصر والسعودية وباقي الدول العربية، وأيضاً أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم.

أسعار الريال السعودي في البنوك اليوم:

بالرغم من موسم شهر رمضان حيث يكثر فيه حركة الانتقال بين مصر والسعودية لإقامة شعائر العمرة، أو العودة إلى مصر بعد انتهاء الموسم الدراسي، وعودة الكثير من الأسر المصرية إلى بلدها الأم لقضاء شهر رمضان بين الأهل والأحباب، ظلت أسعار الريال السعودي في البنوك عند حالة من الاستقرار.

لا تزال أسعار الريال السعودي اليوم في البنوك في حالة استقرار، حيث أنه مع بدء تعاملات اليوم الاثنين 2017/6/5، لم تشهد أسعار الريال السعودي أي تغييرات منذ الأمس.

شهدت أسعار الريال السعودي اليوم حالة من الاستقرار، فمع خلال تعاملات اليوم الاثنين كان أعلى سعراً للشراء مسجلاً في بنك HSCB، والذي بلغ فيه سعر صرف الريال السعودي اليوم إلى 4.82 جنيهاً، في المقابل سجل سعر البيع في البنك ذاته 4.86 جنيهاً.

وفي بنك بلوم والأهلي الكويتي، والبنك التجاري الدولي، وبنك الإمارات دبي الوطني، والبنك العربي، وبنك عودة، وصل سعر شراء الريال إلى 4.81 جنيهاً، فيما سجل سعر البيع في البنوك نفسها 4.84 جنيهاً.

أما عن سعر الريال السعودي اليوم في البنك المركزي المصري، فقد بلغ سعر الصرف اليوم 4.80 جنيهاً، منخفضاً بواقع قرش واحد فقط عن أسعار يوم الخميس نهاية الأسبوع الماضي، وبلغ سعر البيع في البنك المركزي المصري 4.84 جنيهاً.

 

وفي بنك مصر استقر سعر شراء الريال السعودي اليوم عند 4.79 جنيهاً، في المقابل سجل سعر الشراء 4.84 جنيهاً، وهو نفس السعر في البنك الأهلي المصري.

وكان بنك التعميير والإسكان هو الأعلى سعراً في سعر البيع، والذي بلغ 5 جنيهات تقريباً.

وإليكم أسعار الريال السعودي اليوم في بعض البنوك داخل مصر:

اسعار الريال السعودي اليوم
اسعار الريال السعودي اليوم

أسعار الريال السعودي اليوم في السوق السوداء:

وكانت الحكومة المصرية في وقت سابق قد أعلنت  عن أنها ستوفر 1000 ريال سعودي لكل معتمر من البنوك المصرية، وهو ما قد يتسبب في لجوء الكثير  منهم للسوق السوداء لشراء المزيد من الريال السعودي.

نحن الآن على اعتاب بداية شهر رمضان 1438 إلا أننا الآن نجد أن سعر الريال السعودي في السوق السوداء يشهد حالة من شبه الاستقرار.

فقد سجل سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء نحو 4.84 جنيهاً تقريباً.

هذا وتختلف أسعار الريال السعودي في السوق السوداء اليوم من  مكان لآخر حسب العرض والطلب وتوافرها لدى التجار.

قام وزير المالية المصري بإصدار توجيهاته بخصوص مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان المبارك.

وتفتح البنوك أبوابها للمواطنين في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً، على أن تنتهي التعاملات في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.