أسماء المقبولين للوظائف الإدارية جدارة 1438 الترشيح النهائي عبر وزارة الخدمة المدنية وموعد إعلان الأسماء

كتب: آخر تحديث:

أسماء المقبولين للوظائف الإدارية ، جدارة من خلال وزارة الخدمة المدنية نقدم لكم أسماء المرشحين للترشيح النهائي للوظائف الإدارية المشمولة بالسلم رواتب الموظفين العام للرجال لعام 1438 في المملكة السعودية وطالبت وزارة الخدمة المدنية المرشحين للوظائف الإدارية لمطابقة بيناتهم على الوظائف المشمولة .

وسوف يبداء يوم الأحد 19/7/1438 هجرياً، وحتي يوم الخميس الموافق 23/7/1438 هجرياً، وذلك الموعد المحدد لاستكمال إجراءات الوظائف الشاغلة في جدارة عبر وزارة الخدمة المدنية .

أسماء المقبولين للوظائف الإدارية

لابد من إتمام اختبار القدرة المعرفية “تقيم 1” الخاص بالرجال فقط الراغبين في التقديم في الوظائف الإدارية التابع بوزارة الخدمة المدنية للمرشحين للوظائف الحكومية الإدارية جدارة التابعة لوزارة الخدمة المدنية وسنقدك لكم أسماء المقبولين للوظائف الإدارية الترشيح النهائي لها من خلال المقال .

الأوراق  المطلوبة في جدارة

يجب اصطحاب بعض الأوراق المطلوبة في جدارة وهي كالاتي :

  • الهوية الوطنية للمتقدم .
  • الأصل من وهادة التخرج  حيث يكون موضح بها التقديرات وسنة التخرج .
  • إحضار معادلة التعليم العالي لمن حصل على الدرجة الجامعية الخارجية .

وقد طالبت وزارة الخدمة الاجتماعية الخرجين والخرجات من الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة التقدم لشغل وظائف سلم رواتب الموظفين العام، من خلال التقديم بطلباتهم عبر برنامج جدارة وذلك للرجال والنساء .

رابط أسماء المرشحين للوظائف الإدارية، للتعرف على أسماء المقبولين للوظائف الإدارية جدارة .

نوهت وزارة الخدمة المدنية أن الدعوة للمطابقة من طرفها ليس هذا الترشيح ولكنه لمراجعة البيانات والتأكد من مطابقة البيانات وسوف يتم عرض  أسماء المقبولين للوظائف الإدارية في موعدها .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.